أديل في حفل أسطوري: قد تكون أخر مرة تشاهدونني فيها.. فيديو وصور

أديل تفاجيء جمهورها

أديل تفاجيء جمهورها

أديا تعتزل

أديا تعتزل

عمل خيري لأديل

عمل خيري لأديل

جفل أسطوري لأديل

جفل أسطوري لأديل

رسالة أديل لجمهورها

رسالة أديل لجمهورها

أديل السطورة

أديل السطورة

أديل

أديل

في حفلها الذي لا يمكن وصفه سوى بالأسطوري، فاجأت الاستثنائية أديل Adele جمهورها في كل العالم باعتزالها الجولات العالمية والحفلات المباشرة .

عمل نبيل

خلال إحيائها واحدة من كبرى حفلاتها الغنائية أمس على مسرح ستاد "ويمبلي" بوسط لندن، وذلك من أجل ضحايا براج " جرينفل "، طلبت المطربة ذات الـ 29 عاماً من الحاضرين التبرع لصالح إغاثة ضحايا البرج .

قالت أديل  "أوعدكم أية تبرعات سنجمعها ستصل إليهم، وإنني لن أتركهم"، وأضافت "كثيراً منكم أنفقوا الكثير من المال ليحضروا الحفل، لذا إن كان أحد منكم لايريد التبرع، أطلب منه أن يدعو الآخرين لذلك"، بحسب صحيفة "ديلي ميل"البريطانية .

مفاجأة مدوية تعلنها أديل

وفجرت "أديل" مفاجأة كبري خلال الحفل بإعلانها اعتزال الحفلات المباشرة، مصرحة "ربما يكون هذا الحفل هو آخر مرة تشاهدونني فيها"، وبذلك تكون أديل قد قدّمت 119 حفلاً حتّى الآن وستتوقف بعد إحياء 4 حفلات ليصل العدد الكلّي إلى 123 .

 

رسالة أديل لجمهورها

وفي الرسالة التي تركتها النجمة للجمهور بخط يدها، قالت أديل “من الممكن ألّا أراكم في حفلٍ مباشر بعد اليوم. الجولات العالمية شيءٌ غريبٌ بالنّسبة لي ولا تناسبني، فأنا شخصٌ بيتوتي وأستمتع بالأشياء الصغيرة لكنّي لن أنسى هذا طِوال حياتي”، وأضافت بأنّها ستستمر في تقديم الأغاني تماماً كما عهدها الجمهور.

هكذا يكون النجم

وعلى الجانب الآخر تعتبر "أديل" إحدى المطربات القلائل اللواتي واصلن لموقع برج "جرينفل" عقب انتشار صور المبني وألسنة النيران تتصاعد منه، حرصاً من جانبها على مواساة أهالى الضحايا وطمئنتهم ومساعدتهم على إيجاد مأوئ لحين تحرك بلدية لندن وتوفير شقق سكنية جديدة لهم.. 

 

أعداد مجلة هي