حرب مشتعلة بين مايلي سايرس ودار أزياء عالمية بسبب ميلانيا ترامب

مايلي سايرس تدخل في حرب جديدة

مايلي سايرس تدخل في حرب جديدة

ميلانيا ترامب سبب الحرب

ميلانيا ترامب سبب الحرب

مايلي انتقدت دار أزياء عالمية

مايلي انتقدت دار أزياء عالمية

لماذا يا ترى كانت ميلانيا هي سبب الحرب

لماذا يا ترى كانت ميلانيا هي سبب الحرب

علاقة شقيق مايلي بالحرب

علاقة شقيق مايلي بالحرب

مايلي سايرس تشن حرب مشتعلة على دار الأياء العالمية الشهيرة بسبب ميلانيا ترامب،  دولتشي & غابانا  التي لم تصمت وردت بقوة على انتقادات مايلي سايرس .

حرب بين مايلي ودولتشي&غابانا

عندما يتعلق الأمر بالسياسة الأمريكية، فإن مايلي سايروس، 24 عاما، قد تقاتل في معركة خاسرة مع المصممين الإيطاليين دولتشي آند غابانا. المغنية الآن في حرب على وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتقادها لدار الأزياء التي ظهرت ميلانيا ترامب بملابس من تصميمها في أكثر من مناسبة وذلك بحسب Hollyoodlife .

مايلي تشن الحرب

بدأت الحرب بين مايلي ودار الأزياء بعد أن نشرت مايلي بوست في حسابها على الانستجرام لشقيقها وهو يمشي على الـ Run Way في أحد عروض دولتشي& غابانا هنأت شقيقها على البدء في تحقيق حلمه في أن يصبح عارض أزياء لكنها أنتقدت أيضا المصممين لآراءهم السياسية في نفس البوست  حيث قالت موجهة كلامها " لدولتشي & غابانا " أنا أختلف بشدة مع السياسة الخاصة بكم... لكني أؤيد جهود شركتكم للاحتفال بالفنانين الشباب ومنحهم المنصه ليلمعوا وليضيئوا نورهم ليراه الجميع".

 

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on

دولتشي&غابانا ترد

ردت دولتشي وغابانا علي الفور قائلين " نحن إيطالين ونحن لا نهتم بالسياسة في الغالب، وأبدا عندما تكون عن الامريكيين، نحن نصنع الأزياء وإذا كنتي ستعملين بالسياسة من خلال بوستاتك فأننا سنتجاهلها , نحن لا نريد منشوراتك أو تعليقاتك لذلك في المرة القادمة أرجوكي تجاهلينا #boycottdolcegabbana.

سبب انتقاد مايلي لـ دولتشي&غابانا

كان دولتشي اند غابانا أحد المصممين القلائل الراغبين في العمل مع ميلانيا بعد أن أنتخب دونالد ترامب رئيسا، حيث رفض بعض المصممين الأميركيين مثل زاك بوسين ، توم فورد ، ومارك جاكوبس تصميم الأزياء لميلانيا، وبذلك أتخذوا موقفا سياسيا ضد الاسرة الاولي الجديدة .

مايلي وليام

أما عن جديد مايلي فقد حققت أغنيتها الأخيرة Malibu نجاح منقطع النظير خاصة وأنها مهداة إلى حخطيبها ليام هيمسورث، وبما أننا نتحدث عن لياام فقد بدأ الثنائي يخططان لزواجهما حيث شوهدا منذ فترة وهما يقومان بتحضير غرفة أطفال في البيت الذي يمكثان فيه .

مايلي انتقدت دار أزياء عالمية