سوبرمان يقايل سوبرمان.. شاهد المواجهة ؟

سوبرمان يتقابل مع سوبرمان في مواجهة لا تحدث كثيراً، لكن الأمر أصبح حقيقة.. ها هو بطلنا هنري كافيل يتقابل مع أيقونته الخارقة ؟

المكان.. في متحف باريس، الزمان.. منذ يومين، حيث تقابل هنري كافيل مع بطله الخارق سوبر مان بل وأخذ سيلفي مع تمثال سوبر مان، وكأن هنري يطمئن على نفسه حيث سيظهر بعد فترة قليلة في فيلم الخارقين المنتظر Justice League , ويبدو أن هنري كافيل يتقمص الشخصية بقوة للدرجة التي جعلته يذهب لمتحف باريس ليلتقيه هناك .

البالغ من العمر 34 عاما نشر صورته مع الخارق وعلق عليها مازحاً " سوبرهومبر وسوبرمان وجهاً لوجه لأول مرة ! " ، حيث كان هنري يلقي نظرة على تاريخ أبطال الكتاب الهزلي في معرض بعنوان Art of DC - فجر الأبطال الخارقين .

وقال الممثل البريطاني للجمهور  "كانت فرصة رائعة لرؤية تطور الخارقين الأكثر شهرة DC Superheroes، والذي تم إطلاقه كدعاية لـ Justice League ، فعلينا أن نكون مستعدين أنت ,أنا,والأخرون بهجوم قادم نحونا من بعيد.. شاهد تريلر الفيلم .

قد أعلن الشهر الفائت أن هنري أنضم لفريق عمل النسخه الاخيره من فيلم توم كروز Mission: Impossible 6. وظهرت وراء الكواليس لقطات للنجم الوسيم الذي امتلك شارب سميك، وهو أبعد ما يكون عن مظهره، لتليق بدوره المنتظر .

النسخة المنتظرة من Justice League.. شاهد تريلر عن حرب ملحمية منتظرة بعد عودة بات مان وسوبرمان .