قلوب انكسرت في 2017.. أشهر الانفصالات بين نجوم هوليوود

في كل عام قلوب تجد الحب وأخرى يذهب عنها فتنكسر، وإذا كان الانفصال الشهير بين برانجلينا قد حدث في نهاية 2016، فإن 2017 لم تكن رحيمة أيضا بقلوب المحبين.. ها هي أشهر انفصالات بين المشاهير في 2017..

أورلاندو بلوم وكاتي بيري

بعد أن ظهر الثنائي في حفل vanity fair السنوي بعد أوسكار، وظهورهما معاً في صورة رومانسية ، بعدها مباشرة أعلن الثنائي انفصالهما وأنهما سيأخذان فترة من الوقت بعيداً عن بعضهما، وذلك بعد عام من المواعدة والحب " .

بلوم وبيري

سكارليت جوهانسن ورومان دورياك

على الرغم من أن تقارير قالت أن الثنائي انفصل فعلياً في الصيف الماضي، إلا أن تقارير أخرى ظهرت في يناير الماضي أكدت أن سكارليت انفصلت عن زوجها منذ عامين، وعلى الرغم من أن بطلة THE GOHST IN SHILL، لم تصرح رسميا بانفصالها إلا أنها لم تكن ترتدي خاتم الزواج في حفل أوسكار الماضي، الثنائي الذي تزوج بشكل سري في أكتوبر 2014، ظهرا سوياً لأخر مرة في ديسمبر 2016 .

سكارليت ودورياك

كوبا جودينج جونيو و سارة كابفر

منذ  3 سنوات تقدمت سارة كابفر بدعوة للطلاق من زوجها كوبا بطل فيلم Jerry Maguire بعد زواج دام 20 عاما، وفي يناير الماضي أقام هو الأخر دعوة للطلاق استجابة لدعوة زوجته، الثنائي عاش قصة حب بدأت في الثانوية وذلك قبل 7 سنوات من الزواج الذي تم في 1994 .

كوبا وسارة

نيكي ميناج و ميك ميل

بعد شائعات عن انفصالهما أكدت نيكي تلك الأخبار مع بداية 2017 حيث قالت على الانستجرام " للتأكيد نعم أن عزباء من جديد وسأركز في الفترة المقبلة على عملي " نيكي وميك تواعدا منذ 2015 .

نيكي وميك

آمبر روز وفال شيمري

في فبراير 2017 أعلنت آمبر روز أنها انفصلت عن صديقها فال شيمري، وتأكدت شائعات الانفصال بعد أن قامت روز بتقبيل حبيبها السابق ويز خليفة في حدث موسيقي بألمانيا، ولكن أمبر قالت وقتها أنها لا تخطط للعودة لحبيبها السابق لأن علاقتهما منتهية بالفعل .

آمبر وفال شيمري