بيلا حديد: فخورة بكوني مسلمة.. وهذا ردها على انفصالها عن ذا ويكند

بيلا حديد

بيلا حديد

بيلا حديد

بيلا حديد

بيلا حديد

بيلا حديد

بيلا حديد على غلاف بورتر

بيلا حديد على غلاف بورتر

بيلا حديد

بيلا حديد

في حوار جديد لمجلة " porter " الأمريكية تحدثت فيه بيلا حديد وهي أحدد أشهر الموديلز في العالم عن الكثير من أسرار حياتها .

فخورة بكوني مسلمة

بيلا حديد البالغة من العمر 20 عاماً قالت خلال المقابلة، إن والدها محمد حديد نشَّأها مع شقيقها الكبرى جيجي البالغة من العمر 21 عاماً وشقيقتها أنور تنشئةً لعب فيها الدين الإسلامي "دوراً مهما"، وكشفت أن الصلاة كانت جزءاً كبيراً من هذه التنشئة، قائلة "كان والدي دائم التدين، وكان يصلي معنا.. أنا فخورة بكوني مسلمة".

بيلا حديد

نظرة الصبية إليّ

وأشارت إلى أنها كانت مصابة بمرض ليم المعدي والذي تسببه لسعة حشرة مؤذية، تماماً كما هي حال والدتها يولاند وشقيقها الصغير أنور، وقالت: «كنت أشعر بالقلق حين أفكّر بنظرة الصبية إليّ. لكنّني كنت أحاول فقط أن أكون امرأة».

بيلا حديد

ترامب ومنع المسلمين

أما بخصوص المنع الذي فرضه دونالد ترامب على بعض مسلمي العالم  من دخول أراضي الولايات المتّحدة، فقالت بيلا إنه لأمر محزن بالنّسبة لها ولعائلتها، خصوصاً أنّ والدها جاء إلى أمريكا كلاجئ، ناهيك عن أصول عائلتها العربية المسلمة .

بيلا أحد أهم عارضات العالم

إنفصالها المرير عن ذا ويكند

تحدّثت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت عن انفصالها المؤلم عن حبيبها السابق المغني “ذا ويكند” " الذي أصبح مرتبطاً بسيلينا جوميز،  وأكملت بيلّا بأنّها تُركّز حاليّاً على نفسها وعملها بعد الانفصال المرير، لتكون أفضل نسخة من نفسها، وأضافت:”لا يهمّني ما يعتقده الفتيانُ عنّي فأنا أحاول أن أصبح امرأة”.

سيلينا مع ذا ويكند حبيب بيلا السابق