زواج مايلي سايرس و ليام هيمسورث مؤجل.. لهذا السبب ؟

لقد عاد الثنائي مايلي وليام لبعضهما منذ أكثر من عام، والبعض في انتظار خبر عقد قرانهما في كل لحظة ولكن الثنائي ليس على استعداد الآن لعقد القران، لأكثر من سبب .

بيلي راي والد مايلي سايروس عندما قام بنشر صوره لابنته  صاحبة ال24ـ  عام  لقد انتاب الجمهور نوبه من الجنون الكلي عندما رأوها ترتدي فستان ابيض علي الانستجرام الاسبوع الماضي وظنت الجماهير أنه فستان الزفاف، ولكن الوالد  نفي الشائعه بخصوص الصورة وأكد انها ليست لحفلة زفاف ابنته علي ليام هيمسورث صاحب ال27 عام .

الحقيقة.. أن الثنائي ليس لديهما أي خطط للزواج لاي وقت قريب، وذلك  ليس بسبب ان العلاقة تمر بمرحلة سيئة ولكن لأكثر من سبب أخر،وذلك بحسب مصدر مقرب من الثنائي .

سبب تأجيل الزفاف

بحسب Hollyoodlife، يقول المصدر أن مايلي وليام يحاولان التركيز فقط على حياتهما المهنية، ويؤكد المصدر أن "مايلي وليام حاليا علي وفاق" لكنهم الان ليس علي عجله من امرهم .

فمايلي تعمل حاليا علي موسيقي جديدة والبوم جديد للعام القادم ،في حين ان ليام يتطلع الي أدوار كبيرة تنقل الي مرحله اكبر في السينما .

ويضيف المصدر مايلي وليام يدعم كل منهما الأخر في مجال عمله ويتفهمان الأمور، والسبب الأهم هو أن  الزواج بالنسبة لهما يعني الاطفال ، وهما ليسا علي استعداد ليصبحو أباء الأن، هما علي استعداد ليفعلو كل هذا ولكن ليس في الوقت الحالي .

وظهر ت مايلي وليام في الفترة الأخيرة في أكثر من صورة رومانسية ويتبادلان الحب في كل المناسبات وأمام الجميع ومنها قضائهما الفلانتاين الأخير معاً، وتبدو السنة الأخيرة من أفضل الأعوام بالنسبة لعلاقاتهما الرومانسية، فهل سيحمل المستقبل جديد.. نحن في الانتظار  ؟.