بالفيديو: الشرطة تلقي القبض على لويس توملينسون مغني فريق One Direction بمطار لوس أنجلوس

في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة الماضي، ألقت الشرطة القبض على المغني الشاب لويس توملينسون من الفريق الغنائي One Direction (وان دايركشن)، وذلك بسبب تعديه بالضرب على أحد المصورين الصحفيين بالمطار.

وذكرت بعض التقارير التي انتشرت عن الحادث أن المغني الشاب كان بصحبة صديقته إلينور كالدر، وأنهم هبطوا في مطار لوس أنجلوس قادمين من لاس فيجاس، وأن الحادث وقع في منطقة التقاطهم لحقائب السفر.

شهادة أحد ضباط الشرطة

وذكر أحد ضباط الشرطة بالمطار لموقع E! أن عدد كبير من المصورين تواجدوا لالتقاط صور المغني، وتزاحموا حول المغني وصديقته من أجل التقاط صور أفضل، وأدى هذا الزحام والتدافع إلى سقوط أحد هؤلاء المصورين، والذي أكد أن المغني هو الذي دفعه وأسقطه على الأرض.

محامي المغني يتحدث للصحافة

وتحدث مارتن سينجر محامي المغني الشاب عن هذه الواقعة للصحافة، وذكر أن لويس تم القبض عليه في المطار ووجهت إليه تهمة التعدي بالضرب على المصور، وأكد أن توم خرج من محبسه بكفالة قدرها 20 ألف دولار، وأنه سيواجه القضاء بسبب هذا الحادث في  وقت لاحق من شهر مارس الحالي.

جدير بالذكر أن المحامي أكد أيضا أن المغني خلال هذا الحادث شهد عدد من المصورين يندفعوا نحو صديقته إلينور، ومن شدة خوفه عليها اندفع نحوها لنجدتها، وذلك كنوع من الإشارة إلى أن اندفاعه هذا كان السبب في دفع المصور وسقوطه على الأرض.

ظهور فيديو يوضح حقيقة الشجار

لكن في فيديو تم نشره على الانترنت، تبين أن بداية الموقف كانت مختلفة بشكل كبير عن هذه التقارير، لأن المغني كان يحاول أخذ الكاميرا من المصور لسبب ما، وسريعا ازداد عنف المغني في تعامله مع المصور، ثم اكتشف لويس أن هناك مصورين أخرين يهاجموا خطيبته، لذلك أسرع لنجدتها، وهنا اشتبكت ملابسه مع معدات ذلك المصور وسقط الاثنان على الأرض قبل أن يهب لويس لنجدة صديقته.

شاهد الفيديو:

اقرأ المزيد...

زين مالك يغادر "وان دايركشن" بحثا عن "حياة طبيعية"