أفلام نهاية الأسبوع في البوكس أوفيس

هذه الأفلام تتنافس فيما بينها على البوكس أوفيس أو على إيرادات نهاية الأسبوع خاصة أنها عُرضت فيما يُسمى بالـ Presidents Day weekend  وهو ما عزز حصولها على إيرادات لا بأس بها.

- The Great Wall

حصد فيلم السور العظيم ما يقرب من 171 مليون دولار في الصين، بالإضافة إلى 54 مليون دولار أخرى جمعها الفيلم من دور السينما حول العالم.

وهو الفيلم الذي تدور قصته حول مجموعة من المرتزقة الأوروبيين يتورطون في الدفاع عن سور الصين العظيم ضد بعض المخلوقات الوحشية.

ويقوم ببطولة الفيلم مات ديمون وتيان جينج وويليم دافوو، وقام بإخراجه يامو زهانج في لغة بين الإنجليزية والصينية والأوكرانية.

- Lego Batman

يؤدي هذا الفيلم أداء جيدًا من حيث الإيرادات حيث قفز خلال أسبوعه الثاني إلى 100 مليون دولار،  وحقق يوم الجمعة 7.6 مليون دولار. ولقد حقق 40 مليون دولار من 4088 دور عرض خلال الأيام الأربعة الأخيرة فقط، وهو ما يعد أداء لا بأس به على الإطلاق.

- Fifty Shades Darker

يحتفظ هذا الفيلم بالمركز رقم 2 من حيث الأداء الجيد بعد الفيلم السابق Lego Batman، حيث تحسنت إيراداته إلى 25 مليون دولار في الأيام الأربعة الأخيرة و 6.8 مليون دولار يوم الجمعة فقط.

- Fist Fight

تدور أحداث فيلم "اشتباك بالأيدي" حول مدرس يُفصل من عمله ولهذا السبب يتحدى مدرسًا آخر ويتوعده باشتباك بالأيدي بعد انتهاء اليوم الدراسي. وبرغم قصته الجاذبة للشباب والمراهقين بالإضافة إلى الكبار أيضًا، لكن هذا الفيلم حصد 4 ملايين دولار فقط خلال يوم الجمعة وهو ما يعد أقل مما حصده الفيلمان السابقان في نفس اليوم.