لهذا السبب قررت كيم كارداشيان الزواج من كاني ويست

كيم كارداشيان و كاني ويست

كيم كارداشيان و كاني ويست

الأجواء الساخنة أكدت لكيم كارداشيان حب كاني ويست

الأجواء الساخنة أكدت لكيم كارداشيان حب كاني ويست

كيم أكدت أن هناك تفاصيل صغيرة عن حياتها

كيم أكدت أن هناك تفاصيل صغيرة عن حياتها

كيم كارداشيان وأبنتها نورث

كيم كارداشيان وأبنتها نورث

كيم كارداشيان شاركت الجمهور مجموعة من أسرارها الخاصة

كيم كارداشيان شاركت الجمهور مجموعة من أسرارها الخاصة

الأجواء الساخنة أكدت لكيم كارداشيان حب كاني ويست ، حيث كشف نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، عن المناسبة التى أكدت لها بأن كاني ويست هو الشخص المختار، وأنه الزوج المثالي الذي يجب أن تتزوجه.

قالت كيم أنها قضت إحدى الليالي لديه، وعندما حان وقت النوم، وجدته يقوم بإشعال جهاز التدفئة حتى يعمل على رفع درجة حرارة الغرفة، مشيرة غلى أن درجة الحرارة وقتها كانت تبلغ 15 درجة مئوية، ولم تكن كافية حتى تتمكن من النوم بسهولة.

اهتمام كاني ويست

كيم أشارت إلى انها تحب النوم فى الغرف ذات الأجواء الساخنة، ولم تحب على الاطلاق فكرة الاستعانة بالمكيفات، وأن قيام ويست بتكل الخطوة أكد لها أنه يحبها ويحرص على انتباه لكافة الفاصيل الدقيقة الخاصة بها.

اعترافات كارداشيان

ونشرت كيم عددا من الاعترافات الخاصة بتفاصيل حياتها التى لم نكن نعرفها عن نجمة تليفلزيون الواقع، مثل أنها كانت تغش كي تجتاز الامتحانات بالمدرسة، و أنها تعرضت للركل من مدرب التنس الذي قام بطردها من المعسكر، بعد قيامها بتقبيل أحد الأطفال في المخيم، و أن والدها قام بتوبيخ المدرب على ذلك.

وأضافت أنها تعشق الغرف الساخنة، وتكره المكيفات، وأنها لديها 6 ثقوب واحد في أسفل بطنها، واثنان واحد منهما في الأذن اليمني، والأخرى في اليسري، وثلاثة في الفص الأيسر من رقبتها، وأنها عانت من الإسمرار في منطقة الجبهة ، وحاولت إزالتها بواسطة كريمات التقشير الكيميائي، وأنها تضع تقويم أسنان شفاف على أسنانها.

وأردفت أنها تكره الورق المقوي، ولا تشرب المشروبات الساخنة داخل الأكواب الورقية، وأن مقلة أعينها محاطة بالنمش، وأنها الكزبرة، والخردل، والفلفل، والجبن، وأنها تنام وعيناها مفتوحتان قليلا، وتحب أخذ غطاءها ووسادتها في حقيبة السفر معها، إلى جانب أن حقيبتها لا تخلو من منتجات الأظافر والعناية بالبشرة.

وأكدت نجمة تليفزيون الواقع أنها تجيد لغة الإشارة، حيث كانت تستخدمها فى الغش أثناء المدرسة، وعبرت عن تخوفها من المرتفعات، وعن حبها لرياضة التنس، كما أنها كانت تعاني من فوبيا النحل، لكنها الآن أصبحت تحب اللعب معهم.

طالع أيضا: كيم كارداشيان تنتقد قرار ترامب بحظر دخول الولايات المتحدة

طالع أيضا: تعرف على سر غياب كاني ويست عن رحلة كارداشيان العائلية