أمل كلوني حامل فى توأم

أمل كلوني حامل فى توأم حيث أكد مصدر لمجلة InTouch Weekly نبأ حمل المحامية المدافعة عن حقوق الانسان أمل كلوني Amal Clooney زوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني George Clooney بتوأم ولد وبنت، وأن الثنائي ينتظران وصول الاطفال بفارغ الصبر.

يأتي هذا بعد الظهور العلني الأخير للمحامية ذات الأصول اللبنانية الثنائي بالقرب من فندق Bulgari بلندن أثناء تواجد الثنائي لمشاهدة العرض الخاص بـ The White Helmets برفقة زوجها حيث بدت منطقة البطن منفوخة قليلا على غير العادة، وكي تخفى هذا الانتفاخ أرتدت المحامية فستانا واسعا.

أشار المصدر أيضا إلى أن الثنائي بدا فى قمة السعادة فور علمهما بنبأ الحمل، على الرغم من التخوف من وجود طفلين دفعة واحدة، إلا أن السعادة تمكنت فى الأخير من السيطرة على مشاعرهما.

تصريحات كلوني السابقة

لم يسبق لكلوني أن كان أبا من قبل، وفى تصريحات صحفية فى 2012، عقب طلاقه من زوجته السابقة الممثلة تاليا بالسام، أكد أنه لن يتزوج من جديد، ولن ينجب أطفالا، واعتبر أن العمل هو زوجته وأطفاله، قبل أن يقابل المحامية ذات الأصول اللبنانية فى إحدى الحفلات التى أقامها صديق مشترك لهما، وتعرف عليها وأحبها.

وكانت صحيفة ديلي ستار اللبنانية قد أدعت بداية هذا الشهر أن أمل كلوني التى مر على زواجها من الممثل الأمريكي المعروف عامين، حامل وأن الثنائي ينتظران الحصول على مولود فى مارس المقبل.

أسماء الطفلين

مصدر مجلة InTouch Weekly أكد أيضا رغبة كلوني فى أطلاق « نيكولاس» على الطفل تيمنا باسم والده الراحل، وترك تسمية البنت على زوجته أمل.

خضعت كلوني للتلقيح الاصطناعي فى سبتمبر الماضي في محاولة منها للحصول على أطفال، حيث يريد الثنائي تأسيس أسرة، ولجأت كلوني لذلك بسبب وجود مشكلات فى الحمل لديها.