سوري كروز نسخة طبق الأصل من كاتي هولمز

سوري كروز نسخة طبق الأصل من كاتي هولمز، والتى اصطحبتها أمس لحضور إحدى مباريات كرة السلة فى دوري NBA للمحترفين، حيث حرصت سوري كروز على تناول بعض الأطعمة السريعة والقيام بجولة تسويقية ترفيهية عقب المباراة.

الصور تدلل على أنه كلما تقدمت سوري كروز بالعمر أتخذت شكل والدتها فى مرحلة عمرية صغيرة، إلا أنها لا تزال تعاني من غياب الأب.

سوري غاضبة

سوري كروز أعربت عن غضبها الكبير من والدها الممثل الأمريكي توم كروز tom cruise، حيث تشتكي من غياب أباها بصفة دائمة عن كل الاحداث المهمة الخاصة بها ولا سيما تغيبه عن حفل عيد ميلاد ابنته الصغيرة العاشر.

حالة الغضب العارمة الموجودة لدى الطفلة سوري ارتفعت عقب غياب والدها عن حضور حفل عيد ميلادها العاشر فى لندن والذي حضره بعض من الأصدقاء والعائلة، حيث تفرغ كروز لتصوير أحداث فيلمه الجديد The mummy الذي تقع أحداثه فى لندن.

 سوري كروز لا تظهر مع أبيها

مصدر مقرب من عائلة توم كروز أكد أن آخر مرة شوهد كروز بصحبة ابنته سوري كان فى أغسطس عام 2012 حينما اصطحبها إلى مدينة ملاهى مائية فى فلوريدا.

حاول توم كروز الحصول على حضانة ابنته سوري من طليقته هولمز والتي أعلنت عزمها الزواج مرة أخرى، وسط أنباء عن رغبته فى البدء بمعركة قضائية طويلة للمطالبة بحضانة ابنته.

كروز لديه من الأبناء أيضا كونور 21 عاما وإيزابيلا 23 عاما وهما أطفاله من زوجته السابقة النجمة الأسترالية نيكول كيدمان.

طالع أيضا: سوري كروز تنفجر باكية ولا تستجيب لمواساة والدتها