6 أسئلة خاصة بالمشاهير ننتظر الإجابة عليها فى 2017

مايلي سايروس و ليام هيمسورث

مايلي سايروس و ليام هيمسورث

تايلور سويفت

تايلور سويفت

بين أفليك وجينفر جارنر

بين أفليك وجينفر جارنر

أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت

بيونسيه

بيونسيه

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

ارتبط عام 2016 بعدد من الاخبار الخاصة بالمشاهير والتى لم يتم الاجابة عليها فى العام الماضي، وينتظر الجمهور أن يحصل على الاجابة المميزة على تلك الأسئلة خلال العام الحالي.

متى تعود كيم كارداشيان لوسائل التواصل الاجتماعي؟

منذ حادث السطو المسلح الذي تعرضت له كيم فى أكتوبر الماضي، قامت بتقليل ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الخطوة التى أتخذتها بعد أن استغل اللصوص حساباتها الشخصية فى معرفة تحركات نجمة تليفزيون الواقع.

كيم كارداشيان قللت من ظهورها الإعلامي بعد ذلك، حيث لم تذهب برفقة زوجها كاني ويست لباقي حفلات جولة سانت بابلو الغنائية قبل أن يتم الغاء باقي الجولة للظروف الصحية التى عاني منها مطرب الراب بعد اصابته بانهاير عصبي أدى إلى دخوله لمركز رونالد ريجان الطبي لمدة 10 أيام، كما لم تذهب لحفل عيد ميلاد أختها كيندل جينر.

كيم عادت على استيحاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا ان الجمهور لا يزال ينتظر المزيد من الظهور لنجمة تليفزيون الواقع خلال عام 2017.

من هي بيكي؟

طرحت المطربة الأمريكية بيونسيه أغنية Sorry خلال ألبومها Lemonade الذي طرحته عام 2016، وهي الأغنية التى سببت الكثير من الجدل، حيث تقول فى أحدى مقاطع الأغنية You better call Becky with the good hair وهي الجملة التى لاقت الكثير من التفسيرات لدى جمهور المطربة السمراء.

البعض عزى الجملة إلى أن زوجها المطرب جاي زي على علاقة بسيدة اخرى تدعى بيكي، فيما ألقى البعض الآخر اللوم على عارضتا الأزياء راشيل روي Rachel Roy و ريتا أورا Rita Ora أن تكونا هما السبب.

ديانا غوردون التى تعاونت مع بيونسيه فى كتابة الأغنية أكدت أن الأسم مجرد أسم طرأ فى مخيلتي أثناء كتابة الأغنية، ولم يكن القصد به أى شخص، لكنها سعيدة بحالة الجدل التى صاحبت الأغنية.

متى تطلق تايلور سويفت ألبومها الجديد؟

مر عامان على آخر ألبوم غنائي طرحته تايلور سويفت والذي حمل عنوان 1989، ومنذ ذلك الحين لم تدخل المطربة الشابة التحضيرات لوضع أى لمسة فى ألبومها الموسيقي المنتظر.

تايلور تفرغت خلال عام 2016 لعلاقاتها العاطفية الفاشلة التى دخلت سواء منسق الدي دي الاسكتلندي كالفن هاريس أو الممثل البريطاني توم هيدلستون، فيما أقتصر الظهور الفني المختصر خلال العام الماضي خلال حفل Formula 1 الذي قامت بإحياءه والاغنية الخاصة بفيلم fifty shades darker والتى طرحتها الشهر الماضي بالتعاون مع المطرب البريطاني زين مالك.

جمهور سويفت ينتظر ألبوم غنائي جديد لها فى 2017، خاصة أنها بدأت فى التردد على استيديو تسجيل الموسيقي الخاص بها.

هل يتوصل براد بيت وأنجلينا جولي لاتفاق بشأن حضانة الأطفال؟

سيطرة قضائية الحضانة التى حركتها انجلينا جولي ضد براد بيت خلال سبتمبر 2016 على معظم المواقع الاخبارية خلال العام المنصرم، جولي تمكنت من الحصول على حكم قضائي فى ديسمبر الماضي يخول لها الاحتفاظ بالحضانة الكاملة لأطفالها الستة من براد بيت، وأعطى القاضي أحقية بيت فى الزيارات الأبوية المشروطة، إلا ان بيت يحاول الحصول على حكم قضائي بحضانة مشتركة للاطفال، و زيادة عدد الزيارات الأبوية، وهو اللب الذي ترفضه جولي بشدة، فهل يتوصل الثنائي لأتفاق خلال 2017.

هل يعود بين أفليك وجينفر جارنر للعيش سويا؟

شهد يونيو 2016 انفصال الثنائي بين أفليك وجينفر جارنر بعد 10 سنوات من الزواج، إلا أن الثنائي لا يزالان يعيشان فى نفس المنزل الخاص بهما فى كالفورنيا.

ذهب الجميع إلى أن الثنائي لا يزال يكنان المشاعر للآخر، والدليل على ذلك عدم التوقيع على أى أوراق خاصة بالطلاق حتى الآن، لكن يبقى السؤال متى يعيش الثنائي حياة حقيقية بالنسبة للازواج.

هل يشهد عام 2017 زواج مايلي سايروس و ليام هيمسورث؟

ألتقى الثنائي مايلي سايروس و ليام هيمسورث لأول مرة عام 2009 خلال تصوير فيلمهما  the last song، وبدآ التواعد عام 2012، وأنفصلا بعد الخطوبة فى 2013، إلا أن المطربة الشابة شعرت أنها أرتكبت غلطة كبيرة بانفصالها عن الممثل الشاب، وعادت إليه من جديد العام الماضي.

وخلال استضافتها فى برنامج ألين دي جينيريس  Ellen DeGeneres، فى أغسطس الماضي أعلنت المطربة الشابة أن الخاتم الذين ترتديه هو خاتم خطبتها على هيمسورث، وسط تكهنات بأن الصيف المقبل سيشهد حفل زفاف الثنائي.