جينفر لوبيز عن علاقتها بدريك: نحن نستمتع بالوقت

مصدر خاص مقرب من مطربة البوب اللاتينية جينفر لوبيز Jennifer Lopez أكد لـ E! News أن علاقتها بمطرب الراب دريك Drake ليست جدية تماما، وأن الثنائي يحاولان اكتشاف الاجواء بينهما، وأنهما يحاولان الاستمتاع بالوقت الذي يقضياه الثنائي سويا.

فبرغم التكهنات بأن الثنائي بينهما علاقة جدية، نفت تماما لوبيز لمصدر E! News أن تكون العلاقة بينهما وصلت لتلك المرحلة، مؤكدة أن الثنائي يستمتع بوجود الآخر معه فقط، ولا يفكر أيا منهما فى أى شئ آخر خلال هذه المرحلة.

بداية اللقاءات

الشائعات عن وجود علاقة بين الثنائي بدأت عندما حضر دريك حفلتين لجنيفر لوبيز مؤخرا فى لاس فيجاس، وحضر حدث فنى آخر كانت لوبيز مدعوة فيه، وغادرا معا لتناول العشاء، وكانت التكهنات بأن الثنائي يحضران لعمل فني جديد يجمعهما.

لوبيز نشرت صورا لها مؤخرا مع دريك بعد العشاء الأخير فى مطعم Delilah غرب هوليوود، حيث حرص ظهر الثنائي فى أوضاع رومانسية، أكدت الشائعات عن وجود علاقة بينهما.

الجدير بالذكر أن المطربة الأمريكية السمراء ريهانا قامت بإلغاء متابعة لوبيز على حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بها، على خلفية نشر الأخيرة صورا لها تجمعها بصديقها السابقن والذي قضت معه الكثير من الاوقات.

أين لوبيز فى الكريسماس

وفى سياق مختلف فضلت لوبيز قضاء عطلة رأس السنة مع عائلتها، بدلا من حضور إحدى الفعاليات التى ينظمها ملهى E11even بمدينة ميامي بولاية فلوريدا، مقابل الحصول على مليون دولار، وعزت ذلك أنها أنشغلت عن عائلتها لفترات طويلة خلال العام الحالي، نتيجة للارتباطات الفنية الكثيرة التى كانت لديها.

طالع أيضا: حقيقة مواعدة جينفر لوبيز لدريك

طالع أيضا: جينفر لوبيز ترفض مليون دولار من أجل العائلة