مايلي سايروس وليام هيمسورث يزوران مستشفى للاطفال

زارت المطربة الشابة مايلي سايروس Miley Cyrus بصحبة خطيبها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث Liam Hemsworth مستشفى للاطفال بسان دييجو، فى زيارة مفاجئة لم يتم الاعلان عنها.

إدارة مستشفى الاطفال أعلنت أن النزلاء سيستقبلون ضيوف قد يتم التعرف عليهم، لكنها لم تعلن عن هوية هؤلاء الضيوف، وتوجهت بالشكر للثنائي على هذه الزيارة الاستثنائية، التى أدخلت البهجة والسرور فى نفوس الأطفال.

سعادة كبيرة

العديد من أولياء أمور الأطفال أعربوا عن سعادتهم بتلك الزيارة، مؤكدين أن أتجاه المطربة الشابة لنشر صورا لأطفالهم على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، رفع من روحهم المعنوية كثير، وقدم كمية جيدة من المشاعر التى يحتاجها الأطفال خلال فترة مرضهم.

شاهد زيارة مايلي سايروس وليام هيمسورث لمستشفى الاطفال

سايروس و هيمسورث سيتجهون خلال الفترة المقبلة إلى أستراليا للاحتفال ببداية العام الجديد وسط عائلة الممثل الشاب، بيد أن مصادر أكدت لصحيفة the Herald Sun أن الثنائي سيستغل فترة تواجدهما هناك للبحث عن مكان مناسب لإقامة حفل الزفاف المنتظر الخاص بهما.

ألتقى الثنائي لأول مرة عام 2009 خلال تصوير فيلمهما  the last song، وبدآ التواعد عام 2012، وأنفصلا بعد الخطوبة فى 2013، إلا أن المطربة الشابة شعرت أنها أرتكبت غلطة كبيرة بانفصالها عن الممثل الشاب، وعادت إليه من جديد العام الماضي، قاما بزيارة بعدها لأهله فى أستراليا.

وخلال استضافتها فى برنامج ألين دي جينيريس  Ellen DeGeneres، فى أغسطس الماضي أعلنت المطربة الشابة أن الخاتم الذين ترتديه هو خاتم خطبتها على هيمسورث، وسط تكهنات بأن الصيف المقبل سيشهد حفل زفاف الثنائي.

طالع أيضا: مايلي سايرس تنتقل للإقامة مع ليام هيمسورث!!

طالع أيضا: مايلي سايرس و ليام هيمسورث فى أحد المعارض الفنية بلوس أنجلوس