شائعات.. كيت ميدلتون حامل وطلاق جينيفر أنستون

كريس جينر تحاول إقناع كيم كارداشيان بالانفصال عن كاني ويست

كريس جينر تحاول إقناع كيم كارداشيان بالانفصال عن كاني ويست

زواج جينيفر أنستون وجاستين ثيروكس وصل إلى نهايته

زواج جينيفر أنستون وجاستين ثيروكس وصل إلى نهايته

أندرسون إيست ينفصل عن ميراندا لامبرت

أندرسون إيست ينفصل عن ميراندا لامبرت

كيت ميدلتون حامل في طفل ثالث

كيت ميدلتون حامل في طفل ثالث

آنا فاريس تخشى أن يقوم كريس برات بخيانتها

آنا فاريس تخشى أن يقوم كريس برات بخيانتها

نشرت في الصحف والمجلات عدة شائعات عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع، ومن ضمنها محاولات كريس جينر إقناع ابنتها كيم كارداشيان بالانفصال عن زوجها كاني ويست ، قيام أندرسون إيست بالانفصال عن ميراندا لامبرت.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد عن أشهر الشائعات:

كريس جينر تحاول إقناع كيم كارداشيان بالانفصال عن كاني ويست :

 نشرت مجلة "Star" خبر ذكرت فيه أن كريس جينر (Kris Jenner) حاولت إقناع ابنتها كيم كارداشيان (Kim Kardashian) بطلب الطلاق من زوجها مغني الراب الشهير كاني ويست (Kanye West) ، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كريس قامت بذلك خلال الفترة التي كان فيها كاني يخضع لعلاج من الانهيار النفسي في مركز طبي، ولقد ذكرت المجلة أيضا أن كريس تعتقد بأن قرار الطلاق قد أصبح حتميا بسبب اضطراب كاني المتزايد.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من عائلة كارداشيان قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن محاولات كريس لدفع ابنتها كيم للحصول على الطلاق من زوجها كاني ويست، ولقد ذكرت المصادر أيضا أن كيم وأسرتها لم يظهروا سوى الدعم لكاني خلال أزمته الصحية الأخيرة.

زواج جينيفر أنستون وجاستين ثيروكس وصل إلى نهايته:

نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن زواج الممثلة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وزوجها الممثل جاستين ثيروكس (Justin Theroux) قد وصل إلى نهايته بعد أن زادت الخلافات بينهما بشكل لا يحتمل، ولقد نقلت المجلة عمن أسمته بالمصدر المقرب قوله بأن جينيفر وجاستين أصبحا في شجار دائم على جدول أعمالهما المزدحم وخطوة إنجاب أو تبني طفل، وشكوى جينيفر بأن جاستين مازال يصر على أن يعيش حياة رجل أعزب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من جينيفر أنستون وجاستين ثيروكس قولهم بأن زواج جينيفر وجاستين في حالة جيدة للغاية وعلى ما يرام ولا صحة لما تردد عن وجود خلافات بينهما أو تخطيطهما لإنهاء زواجهما.

أندرسون إيست ينفصل عن ميراندا لامبرت :

نشرت مجلة "Star" خبر ذكرت فيه أن أندرسون إيست (Anderson East) قد قرر الانفصال عن صديقته المغنية ميراندا لامبرت (Miranda Lambert) بعد علاقة استمرت لمدة عام واحد فقط ولقد ذكرت المجلة أن قرار أندرسون قد جاء بعد أن أيقن أنها لم تتجاوز بعد مشاعرها حيال زوجها السابق والمغني الشهير بليك شيلتون (Blake Shelton).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ميراندا لامبرت قوله بأن ميراندا وصديقها أندرسون إيست مازالا يتواعدان ولا صحة لما تردد عن انفصالهما.

كيت ميدلتون حامل في طفل ثالث:

 نشرت مجلة "OK" خبر ذكرت فيه أن كيت ميدلتون (Kate Middleton) زوجة الأمير وليام (Prince William) حامل في طفلهما الثالث، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كيت قد أخبرت أسرتها بالفعل بالأنباء السعيدة واحتفلت معهم بهذه الأنباء في حفل عائلي صغير أقيم مؤخرا.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث باسم القصر الملكي قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حمل كيت ميدلتون في طفل ثالث.

آنا فاريس تخشى أن يقوم كريس برات بخيانتها:

نشرت مجلة "Star" خبر ذكرت فيه أن الممثلة الكوميدية الشهيرة آنا فاريس (Anna Faris) تخشى أن يقوم زوجها الممثل الشهير كريس برات (Chris Pratt) بخيانتها مع امرأة أخرى وخاصة وأنه قد أصبح يقضي الكثير من الوقت بعيدا عن أسرته بسبب انشغاله في الترويج لفيلمه الجديد " Passengers"، المجلة ذكرت أيضا أن آنا قد قامت بإجبار زوجها كريس على أن يعدها بالعودة بعد الانتهاء من العمل مباشرة إلى غرفته في الفندق طوال الفترة التي سيقضيها بعيد عن المنزل.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كريس برات قوله بأنه لا صحة لما تردد عن إجبار آنا فاريس لكريس برات على البقاء في غرفته في الفندق بعد ساعات العمل بسبب شعورها بالغيرة وأن ما تردد في هذا السياق لا أساس له من الصحة.