كاني ويست يقابل دونالد ترامب.. صور

التقى مطرب الراب الأمريكي كاني ويست Kanye West ، بالرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وهي المقابلة التى أستغرقت 15 دقيقة فقط ولم يعلق الطرفين الأسباب وراء اللقاء الذي تم فى برج ترامب بمدينة نيويورك.

مصادر أكدت لـ E! News أن ترامب يسعى للاستعانة بخدمات ويست فى أحد المناصب، لكن لم يتم الاشارة إلى طبيعة الخدمات أو الدور المطلوب منه.

لقاء ويست - ترامب

كاني ويست كتب تغريدة على تويتر أكد فيها أنه من الطبيعي أن يلتقى بترامب فهو صديقه قبل أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة، علاوة على أن نجوم المجتمع ينبغي عليهم فى الوقت الحالي تقديم الدعم للرئيس الجديد، مشيرا إلى أن اللقاء شمل الحديث عن قضايا انتشار البلطجة، ودعم المعلمين وتحديث المناهج الدراسية، والعنف في شيكاغو.

ودشن ويست هاشتاج #2024 فى اشارة إلى موعد عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية، وهو الأمر الذي أعلن عنه فى حفل MTV لتوزيع جوائز الفيديو والموسيقى.

تغريدات ويست

ويست عانى مؤخرا من حالة أنهيار عصبي أنتابته خلال التدريبات التى كان يؤديها بمنزل مدربه هارلي باسترناك، أستدعت دخوله مركز رونالد ريجان الطبي التابع لجامعة كاليفورنيا فى 21 نوفمبر الماضي، وظل فى المشفي لحوالي 10 أيام قبل أن يوافق أطباء مركز رونالد ريجان الطبي السماح له باستكمال العلاج فى المنزل.

التقارير الطبية وقتها أكدت أن الحالة العصبية التى أنتابت ويست كانت نتيجة للجفاف الذي يعاني منه الجسم، والحرمان من النوم، إلى جانب تقارير نفسية أخرى تتحدث عن أصابة نجم الراب بالاكتئاب الشديد وجنون العظمة، حيث لم يدع أى طبيب يلمسه خلال عملية التشخيص، وأدت الحالة لإلغاءه 21 حفلا غنائيا كان من المنتظر إحيائهم حتى عشية الاحتفال بالكريسماس.

طالع أيضا: كاني ويست يغلل بالقيود ويودع إثر انهيار عصبي

طالع أيضا: هل طلبت كيم كارادشيان الطلاق من كاني ويست فعلا؟