كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست لا يعيشان سويا !

يقيم مطرب الراب الأمريكي كاني ويست Kanye West  فى منزل منفصل بعيدا عن زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian وطفليه نورث وسانت، عقب خروجه من مستشفى مركز رونالد ريجان الطبي، عقب اصابته بمشكلات تتعلق بالجهاز العصبي.

خروج مشروط

فبعد 10 أيام من الفحص الطبي المتواصل، سمح الأطباء لمطرب الراب بالخروج على أن يتم استكمال العلاج فى المنزل تحت اشراف طبيبه الخاص، حيث دخل فى حالة من التصرفات غير الطبيعية والعصبية الزائدة أنتابته خلال التدريبات التى كان يؤديها بمنزل مدربه هارلي باسترناك، أستدعت دخوله مركز رونالد ريجان الطبي التابع لجامعة كاليفورنيا الأثنين الماضي.

التقارير الطبية أكدت الحالة العصبية التى أنتابت كاني ويست كانت نتيجة للجفاف الذي يعاني منه الجسم، والحرمان من النوم، إلى جانب تقارير نفسية أخرى تتحدث عن أصابة نجم الراب بالاكتئاب الشديد وجنون العظمة، حيث لم يدع أى طبيب يلمسه خلال عملية التشخيص.

إقامة منفصلة

ويست قام بإستئجار منزل منفصل بعيدا عن زوجته وأولاده لقضاء بعض الوقت بمفرده بعيدا عن المنزل، حتى يتمكن من العودة التدريجية من جديد، فى الوقت الذي أنتشرت فيه شائعات بأن المساحة بينه وبين زوجته أتسعت خلال فترة مكوثه بالمشفى، نتيجة تفضيلها لعدم ذهاب الأطفال لرؤيتها خلال فترة العلاج، وأنها لم تقم برعايته على النحو الأفضل.

الحياة العملية لمطرب الراب تأثرت أيضا من حالة الإنهيار العصبي التى أنتابته حيث أضطر لألغاء 21 حفلا من جولة سانت بابلو الغنائية والتى كان من المنتظر أن تنتهي عشية الاحتفال بأعياد الكريسماس.

كيم كارداشيان قامت بشراء شجرة كريسماس كبيرة كي تضعها فى المنزل، تكون فى انتظار ويست عندما يعود للإقامة معهم مرة أخرى، محاولة أن تقوم بأدوارها المنزلية التى تأثرت كثيرا بعد حادث السرقة المسلح الذي تعرضت له فى باريس الشهر الماضي.

طالع أيضا: كاني ويست يغلل بالقيود ويودع إثر انهيار عصبي

طالع أيضا: كاني ويست لا يمكنه الخروج من المستشفى خلال أيام