النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

سيلينا جوميز الأولى على أنستقرام المشاهير

سيلينا جوميز
1 / 5
سيلينا جوميز
تايلور سويفت
2 / 5
تايلور سويفت
بيونسيه
3 / 5
بيونسيه
كيندال وكايلي جينر
4 / 5
كيندال وكايلي جينر
كريستيانو رونالدو
5 / 5
كريستيانو رونالدو

«حساب أنستقرام» أبرز الوسائل التى يستخدمها المشاهير فى التقرب من جمهورهم، من خلال رفع بعض الصور أو مقاطع الفيديو المميزة لهم، على حسابتهم الشخصية، والتى يتمكن من خلالها الجمهور من التعرف عن قرب عن نجومهم المفضلين.

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز أكثر المشاهير متابعة على حساب أنستقرام بعدد متابعين تخطى 103 مليون متابع، وبالرغم من اختفاءها لمدة 14 أسبوع عن وسائل الاجتماعي بسبب ظروفها الصحية، إلا أنها تظل فى المركز الأول كأكثر المشاهير متابعة على حساب أنستقرام.

كلمات الشكر التى توجهت بها لجمهورها مؤخرا بعد ظهورها الأعلامي من جديد خلال حفل AMAs، حازت على أعجاب 56 ألف شخص خلال دقيقتين فقط.

تايلور سويفت

المطربة الشابة تايلور سويفت تأتي فى المركز الثاني من حيث عدد المتابعين لها على أنستقرام، بـ 93.6 مليون متابع، سويفت من المشاهير الذين لديهم حضور فعال على أنستقرام، حيث تقوم بوضع صور بطريقة منتظمة، علاوة على رفع مقاطع فيديو لبعض الكواليس، مثل الفيديو الذي قامت برفعه على حسابها الخاص تدعو فيه الجمهور لحضور الحفل الذي أحيته بعد فترة كبيرة من عدم إحياء أى حفل آخر.

بيونيسيه

السمراء الجميلة بيونيسيه تأتي فى المركز الثالث بعدد متابعين يبلغ 88.9 مليون شخص على أنستقرام.

كيندال وكايلي جينر

الأختين كيندال وكايلي جينر تستحوذان على المركزين الرابع والخامس، فالجميلة كايلي لديها عدد متابعين يبلغ 79.5 مليون شخص، أما عارضة الأزياء الشابة كيندال جينر فعدد المتابعين لها على أنستقرام يبلغ 68.9 مليون شخص، الملفت أن غالبية المتابعين للأختين الجميلتين ممن يبحثون على آخر صحيات الموضة والأزياء.

كريستيانو رونالدو

الرجال فى هذه القائمة يقتصر تواجدهم على أثنين فقط، الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الأسباني، والذي يبلغ عدد المتابعين له على أنستقرام 82.3 مليون شخص، إلى جانب الممثل الأمريكي وبطل المصارعة السابق دواين جونسون بعدد متابعين 71 مليون شخص.

×