لماذا مدحت جينفر لوارنس ايما ستون؟

أمتدحت الممثلة الأمريكية الشابة جينفر لورانس Jennifer Lawrence، الممثلة ايما ستون Emma Stone بعد مشاهدتها لفيلم La La Land، مشيرة إلى أنها تعتز كثيرا بصداقتها، وتشعر بالفخر كونهما أصدقاء، حيث ترى أن معرفتها بستون من أفضل العلاقات الشخصية التى أقامتها داخل الوسط الفني.

جيني - ستون

بدأت علاقة الثنائي لورانس وستون، عندما طلبت الأخيرة الرقم الشخصي لبطلة The Hunger Games من زميلها فى الفيلم الممثل وودي هارلسون Woody Harrelson والذي تربطه علاقة جيدة بها أيضا، وأخذت تراسلها يوميا، حتى أصبحتا صديقتين.

وتحدثت لورانس عن La La Land قائلة: من أفضل الافلام الفنية التى شاهدتها هذا العام، به الكثير من العمل، كل طاقم الفيلم تفوقوا على أنفسهم، وطوروا الكثير من المهارات الخاصة بهم، وأنا سعيدة جدا لستون أنها قدمت مثل هذه التجربة.

جينفر قالت أيضا: السعادة ليست أن الدور جيد، لكن السعادة تكمن فى أن صديقتي هى من قامت بأداءه، من الجيد أننا أصدقاء، وإلا كنت سأشعر بغيرة كبيرة من الممثلة التى قامت بهذا الدور، إذا كانت أى شخصية أى من داخل الوسط الفني.

وعادت جيني للحديث عن علاقاتها الشخصية بستون، وأردفت أنه من الصعب جدا أن يكون لك أصدقاء من داخل الوسط، بحكم جو المنافسة والرغبة فى تقديم الأفضل، لكن إذا أستطعت إيجاد هذا الصديق فمن الأفضل أن تتمسك به جيدا وألا تتركه.

فيلم La La Land يحكي عن ممثلة طموحة، تقدم المشروبات لأبطال الأفلام بين تجارب الأداء، وعازف موسيقى الجاز، الذي يحاول الحياة من العزف فى حفلات الحانات الصغيرة، تنشأ علاقة عاطفية بينهما ويبدأ نجمهما فى الصعود الأمر الذي يؤثر على المشاعر الخاصة بالثنائي، الفيلم من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ دامين شازيل Damien Chazelle وبطولة إيما ستون Emma Stone ، جي كيه سيمونز J.K. Simmons ، ريان جوسلينج Ryan Gosling، الفيلم عرض فى 31 أغسطس الماضي، ونال استحسان الجمهور والنقاد، ورشحه الكثيرون للدخول فى مسابقة الأوسكار هذا العام.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم la la land

طالع أيضا: طرح الكليب الدعائي لفيلم La La Land

طالع أيضا: منزل جنيفر لورانس قبل الشهرة