أشهر الشائعات.. أشرطة سرية لـ أنجلينا جولي وعلاقة مشبوهة لـ كريس جينر

كريس جينر Kris Jenner تورطت في علاقة مع سكوت ديسيك

كريس جينر Kris Jenner تورطت في علاقة مع سكوت ديسيك

سيلينا جوميز Selena Gomez تخطط لكتابة كتاب يحكي أسرار أصدقائها المشاهير

سيلينا جوميز Selena Gomez تخطط لكتابة كتاب يحكي أسرار أصدقائها المشاهير

براد بيت Brad Pitt يمتلك أشرطة قام بتصويرها سرا لأنجيلينا جولي

براد بيت Brad Pitt يمتلك أشرطة قام بتصويرها سرا لأنجيلينا جولي

اندلاع الخلافات بين لورين جراهام Lauren Graham وألكسيس بلدل

اندلاع الخلافات بين لورين جراهام Lauren Graham وألكسيس بلدل

نستعرض معا اليوم، مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع، وتتضمن شائعة امتلاك براد بيت لأشرطة لزوجته أنجيلينا جولي، قد تقلل من فرصها في الحصول على الحضانة الكاملة والدائمة لأطفالهما الستة، شائعة تخطيط سيلينا جوميز لكتابة كتاب جديد يحكي أسرار أصدقائها المشاهير.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير:

كريس جينر (Kris Jenner) تورطت في علاقة مع سكوت ديسيك (Scott Disick):

نشرت مجلة "Star" تقرير جديد ذكرت فيه أن كريس جينر قامت بخيانة صديقها كوري جامبل (Corey Gamble) الذي يصغرها بما يقرب من ثلاثين عام، مع سكوت ديسيك، الصديق السابق لابنتها الكبرى كورتني كارداشيان ووالد أحفادها الثلاثة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان قوله بأن ما تردد عن تورط كريس جينر وسكوت ديسيك في علاقة جنسية، لا أساس له من الصحة.

براد بيت (Brad Pitt) يمتلك أشرطة قام بتصويرها سرا لأنجيلينا جولي (Angelina Jolie):

نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن براد بيت يمتلك عدد من الأشرطة لزوجته أنجيلينا جولي والتي قام بتصويرها سرا، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن هذه الأشرطة تحتوي على لقطات لجولي وهي تصرخ بغضب وتتصرف بطريقة غير متزنة، ولذلك فإن بيت يفكر جديا في استخدام هذه الأشرطة ليظهر جولي كأم غير مؤتمنة وهو ما سيساعده على الحصول على الحضانة الكاملة لأطفالهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تسجيله سرا لأشرطة قد تتسبب في إحراج أنجيلينا جولي، وأكد المصدر أيضا أن بيت لا يسعى للحصول على الحضانة الكاملة لأطفاله.

سيلينا جوميز (Selena Gomez) تخطط لكتابة كتاب يحكي أسرار أصدقائها المشاهير:

مجلة " In Touch" نشرت تقرير جديد تحدثت فيه عن استعداد سيلينا جوميز لكتابة كتاب جديد يكشف أسرار صديقاتها الشهيرات ومن ضمنهم تايلور سويفت (Taylor Swift)، ديمي لوفاتو (Demi Lovato)، مايلي سايرس (Miley Cyrus)، الشقيقتين جينر (Jenner)، ونيك جوناس (Nick Jonas)، المجلة ذكرت أيضا سيلينا جوميز تعرف الكثير من الأسرار المحرجة عن أصدقائها والعديد من الأشخاص النافذين في هوليوود وأنه في حالة مضيها قدما في خطة نشرها للكتاب، سيقع الكثير من أصدقائها في مشكلات كبيرة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها لنشر كتاب جديد يكشف أسرار أصدقائها.

اندلاع الخلافات بين لورين جراهام (Lauren Graham) وألكسيس بلدل:

نشرت مجلة " Life & Style" خبر تحدثت فيه عن اندلاع الخلافات بين لورين جراهام وألكسيس بلدل قبل أيام قليلة من موعد العرض الأول من الحلقة الأولى من الموسم الجديد من مسلسلهما الشهير " Gilmore Girls"، طبقا لما ذكرته المجلة فإن العلاقة بين لورين وألكسيس كانت أشبه بالحرب الباردة طوال سنوات عملهما معا في المسلسل بسبب الغيرة والتنافس إلا أنها تحولت مؤخرا إلى ما يشبه العداء العلني.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم لورين جراهام قوله بأن ما تردد عن وجود خلافات بين لورين جراهام وألكسيس بلدل، لا أساس له من الصحة.