كيم كارداشيان تتعرض للسطو المسلح في باريس

تعرضت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian للسرقة تحت تهديد السلاح في غرفتها بأحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، خلال حضورها لأسبوع الموضة هناك.

تقارير الشرطة الفرنسية أفادت أن ملثمين ارتدوا زي الشرطة المحلية قاموا بالتسلل للفندق محل إقامة النجمة الأمريكية، وقاموا بطرق باب الغرفة، وعندما رأت كيم أنهم أفراد من الشرطة، قامت بفتح الباب لهم على الفور، وما أن دلفوا إلى الغرفة، حتى أشهروا السلاح، وهددوها بالتعدي عليها، ما لم يتم الاذعان لطلباتهم.

إينا تريشيوكاس، المتحدثة باسم كارداشيان أكدت لعدد من وسائل الإعلام أن قيمة المجوهرات المسروقة من غرفة كيم تصل قيمتها لـ 11 مليون دولار.

اجراءات مشددة

الشرطة الفرنسية طوقت المكان المحيط بكنيسة مادلين الواقع فى الحي الثامن فى العاصمة باريس، والقريب من فندق إقامة نجمة تليفزيون الواقع، وتحاول بشتى الطرق الوصول للجناة.

طالع أيضا: نيكول كيدمان عن زواجها بتوم كروز: كنت صغيرة جدا

طالع أيضا: دعوى قضائية جديدة لملاحقة جاستن بيبر

كاني ويست Kanye West، مطرب الراب الأمريكي زوج كيم كاردايشيان كان متواجدا فى نيويورك حيث يحي حفل مهرجان ميدوز وعلم بالنبأ خلال الحفل، مما أضطره لإنهاء الحفل مبكرا، وأعتذر للجميع قائلا: "بسبب ظروف عائلية طارئة أعتذر عن إنهاء الحفل فى هذا الوقت المبكر".

مصادر بالشرطة الفرنسية قالت أن منفذي عملية السرقة قد يرتفع عددهم إلى خمسة أشخاص مسلحين وأن الحادث وقع وقع في الثالثة صباحا، وأن هناك محاولات مكثفة وجهود تبذل فى سبيل ضبط الجناة.

كيم شوهدت بعد ذلك وهي تغادر باريس على متن طائرة خاصة، ويبدو أن الحادث قد ترك أثرا بالغا فى نفسية نجمة تليفزيون الواقع.