تايلور سويفت وكالفين هاريس يعودان كأصدقاء

بعد علاقة دامت 15 شهرا، بين المطربة الأمريكية الشابة تايلور سويفت Taylor Swiftومنسق الدي جي الاسكتلندي كالفين هاريس Calvin Harris، فضلا الانفصال فى مارس الماضي، وبدأت بعدها حربا بين الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم قطع كل جسور المودة بينهما.

لكن أنتشرت شائعات مؤخرا، بأن الثنائي عادا للحديث إلى بعضهما البعض، من خلال إرسال الرسائل النصية عبر أجهزة المحمول، بحسب تأكيدات موقع TMZ، إلا أن الكلام أقتصر فقط على الرسائل دون التطرق إلى لقاءات ثنائية سواء سرية أو علنية.

عودة غريبة

فى سرية تامة أعلن الثنائي هاريس وسويفت انفصالهم، وتداولت أنباء أن السر وراء الأنفصال يرجع إلى غيرة الأول من نجاح المطربة الشابة، الذي قام بإزالة كل صوره مع تايلور سويفت على انستقرام ووضع بدلا منها صور المطربة ريهانا، أثناء التعاون معها فى أغنية This what you came for.

بعدها أعلنت سويفت ارتباطها بالممثل البريطاني توم هيدليستون Tom Hiddleston، فى مارس الماضي، حيث ظهرا معا فى أكثر مناسبة وحفل، وذهبت معه إلي استراليا عندما كان يقوم بتصوير مشاهده الخاصة فى فيلم Thor، العلاقة التى لم تدم طويلا، حيث أعلنت سويفت عن انفصالها عن الممثل البريطاني مطلع الشهر الحالي.

«هاريس - سويفت» القصة كاملة

كالفين هاريس وتايلور سويفت ينهيان علاقتهما

انفصال كالفن هاريس عن تايلور سويفت سببه الغيرة من نجاحها

هاريس يزيل صوره مع تايلور سويفت على انستجرام ويضع ريهانا

تايلور سويفت وتوم هيدليستون معا فى حفل سيلينا جوميز

كالفن هاريس يتابع تايلور سويفت من جديد على انستقرام

كالفين هاريس يعلق على مقابلة تايلور سويفت لوالدة صديقها الجديد

معركة تغريدات بين كالفين هاريس و تايلور سويفت و كايتي بيري

كالفين هاريس يتجاهل تايلور سويفت في جوائز MTV

انفصال تايلور سويفت ووتوم هيدليستون

 

هل يكون الصلح مع كاليفن هاريس، بداية مد جسور السلام بين سويفت مع بعض الشخصيات التى أختلفت معها مؤخرا، وعلى رأسهم كاتي بيري  وكيم كاردايشيان وكاني ويست، وهل يكون الصلح مقتصرا على العودة كأصدقاء أم هناك مشاعر دفينة حركت تلك العودة؟.