كيندل جينر تعود من جديد لهاري ستايلز

طاولة العشاء فى مطعم Ysabel فى ليلة الخميس الماضي، كانت على موعد مع عودة الأجواء الرومانسية بين عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner و المطرب الأنجليزي هاري ستايلز Harry Styles عضو فريق  One Direction.

بحسب رواية الشهود الذين رأوا الثنائي فى المطعم المشهور بمدينة لوس أنجلوس، فإن عارضة الأزياء الشابة ذات 20 ربيعا بدت سعيدة للغاية من وجودها مع ستايلز وظلت مبتسمة طوال الجلسة، كما وضح على المطرب الإنجليزي أنه يريد الاستمرار فى الجلوس معها.

علاقة قديمة

اللقاء الأول - أمام الإعلام - بين ستايلز وجينر يعود ليناير 2014 حينما ألتقي مطرب فريق  One Direction وإحدى عضوات عائلة the Kardashians على العشاء فى مطعم Mammoth Mountain بكاليفورنيا.

طالع أيضا: هكذا عبرت ريهانا عن حبها لدريك

طالع أيضا: بيري لارسون تنفي دعمها للعنف ضد الحيوانات

اللقاء حمل العديد من الاجواء والتساؤلات حول إذا كان الأمر سيستمر، أم أنها ستصبح إحدى العلاقات العابرة بين المشاهير التى تظهر فجأة وتنتهي بدون مقدمات أو أسباب، وعلى الرغم من إنتهاء المواعدة بينهما، إلا أن ستايلز لا يزال يكن مشاعر لجينر، وهى لا تزال تهتم فيه.

كلوي كاردايشيان تتحدث عن علاقة هاري ستايلز بأختها الصغرى

ستايلز يشارك حاليا فى بطولة فيلم Dunkirk والذي تدور قصته حول الحرب العالمية الثانية، يشارك هاري البطولة كل من توم هاردي، وسيليان ميرفي، ومارك ريلانس، من إخراج كريستوفر نولان، ومن المنتظر عرضه فى يوليو 2017.