أليشيا فيكاندير ومايكل فاسبندر يعبران عن حبهما بشكل مختلف

تحدث الثنائي أليشيا فيكاندير Alicia Vikander ومايكل فاسبندر Michael Fassbender عن علاقاتهم الخاصة، تزامنا مع الموعد المنتظر لطرح الفيلم الرومانسي The Light Between Oceans والذي سيتم طرحه فى دور العرض 2 سبتمبر المقبل.

الثنائي فيكاندير 27 عام و فاسبندر 39 عام، تحدثا لأول مرة معا عن علاقاتهم الخاصة، خاصة وأن الثنائي أعلنا فى أكثر من مقابلة صحفية سابقة، عدم الخوض فى العلاقة الخاصة بيهما، وهو السبب الذي وراء عدم انتشار الكثير من الاخبار حول العلاقة القائمة على مدار عامين.

يقول فاسبندر: كان من الصعب أثناء التصوير بالنسبة لطاقم العمل، التفرقة فى مشاهد الرومانسية بيني وبين أليسيا، هل المشاعر التى تظهر أمامهم خاصة بنا أم خاصة بالفيلم، هذه ليست المرة الأولى التى نقع في الحب خلال احد الافلام التى يقوم بها أيا منا، لكنها بالتأكيد المرة الأولى التى أحب فيها من أحب فى الحقيقة.

سرية العلاقة

فيما أكدت الممثلة الحاصلة على الأوسكار أحسن ممثلة هذا العام أليشيا فيكاندير Alicia Vikander أن سرية العلاقة أهم ما يميز العلاقة العاطفية بينها وبين فاسبندر، فلا ينبغي لأي شخص معرفة أى شئ عن هذه العلاقة، فهي علاقة طبيعية بين أي ثنائي، لا يجب أن تخرج تفاصيلها للعلن.

المرة الأولى التى ألتقي فيها الممثل ذو الأصول الألمانية - الإيرلندية مع الممثلة الشابة كانت عام 2014، وظهرا بعدها سويا أمام وسائل الإعلام خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب.

يجسد مايكل فاسبندر فى The Light Between Oceans أحد الأشخاص الذين يعملون فى منارة، ومتزوج ويعيش فى أستراليا، وفى احدى المرات يجد طفلة فى مركب بالمحيط، يقرر هو وزوجته إنقاذها وتربيتها كإبنة لهم،  ويشارك فى البطولة كل من راشيل وايز وكارين بيستوريوس وإميلى باركلى وأنطونى هايز وليون فورد ومن تأليف وإخراج ديريك شانفرانس.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم The Light Between Oceans