خطوبات المشاهير التي لم يتوقعها أحد

من المفترض الا يكون هناك ما يمكنه أن يدهشنا عندما يتعلق الأمر بهوليود بكل ما تحويه من علاقات غريبة وصدقات غير متوقعة وفضائح صادمة، وبالرغم من ذلك ما زالت حياة المشاهير مصدراً لا ينتهي بالنسبة لنا ومازال هناك مشاهير استطاعوا اثارة الدهشة والصدمة باعلانهم عن خطبتهم بشركاء غير متوقعين ولعلاقات لم يتوقع أي منا أن تتخذ منحنى جيداً – كالخطبة أو الزواج – في احد الايام.

 تعالوا لنتعرف على اشهر خطوبات المشاهير والتي فاجأت الجميع واثارت دهشتهم:

خطبة كاثرين زيتا جونز (Catherine Zeta-Jones) ومايكل دوجلاس (Michael Douglas):

Catherine Zeta-Jones and Michael Douglas

عندما بدأ الممثل مايكل دوجلاس في مواعدة الممثلة كاثرين زيتا جونز كان مازال متزوجا من زوجته الاولى دياندرا (Diandra)، وعندما اعلن انباء خطبته بكاثرين بعد أقل من عام من بداية علاقتهما، تفاجأ الجميع وشعروا بالصدمة، ليس فقط بسبب عمره الذي يقترب من عمر والدها وإنما لأنه كان وقتها مازال متزوجا من الناحية القانونية من زوجته الاولى.

نيك كانون (Nick Cannon) وماريا كاري (Mariah Carey):

Nick Cannon and Mariah Carey

بعد اشهر قليلة من بداية العلاقة الرومانسية بين ماريا كاري ونيك كانون تم الاعلان عن نبأ خطبتهما، والاكثر غرابة من نبأ خطبتهما السريعة ما كشفه نيك عن علاقته بماريا قبل الزواج حيث أكد أن علاقتهما لم تكن حميمة على الاطلاق قبل الزواج لأن ماريا ارادت أن تتزوج اولا.

توم كروز (Tom Cruise) وكاتي هولمز (Katie Holmes):

Tom Cruise and Katie Holmes

علاقة توم كروز وكايتي هولمز منذ بدايتها كانت مفاجئة للجميع، حيث بدأت العلاقة الرومانسية بينهما بعد فترة قليلة من انفصال كايتي عن الممثل كرس كلاين والحقيقة أن أحد لم يعرف تماما متى وقع توم وكايتي في الحب لأننا لم نكن نعرف أن أي منهما قد سبق له مقابلة الاخر، ولذلك ظن الجميع أن علاقتهما غير حقيقية وأنها لاغراض دعائية فقط، ولذلك فقد كانت انباء الاعلان عن خطبتهما بعد علاقة استمرت بضعة اشهر، صادمة للغاية.

كايتي بيري (Katy Perry) وراسل براند (Russell Brand):

Katy Perry and Russell Brand

العلاقة الرومانسية التي بدأت بين المغنية كايتي بيري والممثل راسل براند كانت غير متوقعة وبين شخصين بديا مختلفين للغاية، ولقد كانت انباء خطبتهما مفاجئة أيضا، الشيء الوحيد الذي يكن مفاجئاً في علاقتهما هو النهاية السريعة لزواجهما حيث تقدما بطلب الطلاق بعد زواج استمر لمدة 14 شهراً فقط.

إف كيه إيه تويجز (FKA Twigs) روبرت باتينسون (Robert Pattinson):

FKA Twigs and Robert Pattinson

بعد ستة اشهر فقط من بداية العلاقة الرومانسية بين المغنية إف كيه إيه تويجز والممثل روبرت باتينسون انتشرت الانباء عن خطبتهما، نبأ الخطبة جاء مفاجئاً للجميع ربما لأن الكثير من معجبي باتينسون كانوا يأملون وقتها ألا تكون علاقته بتويجز جدية للغاية وأن يعود في احد الايام لصديقته السابقة الممثلة كريستين ستيوارت (Kristen Stewart) وربما لأنه لم يتقدم بخطبة ستيوارت بالرغم من علاقتهما التي استمرت لما يقرب من 4 سنوات.

كاميرون دياز (Cameron Diaz) وبنجي مادن (Benji Madden):

Cameron Diaz and Benji Madden

عندما بدأ الموسيقي بنجي مادن في مواعدة الممثلة كاميرون دياز بدا الاثنان كثنائي غير متوقع ولم يتوقع الكثيرون أن تستمر علاقتهما لفترة طويلة، ولم يتوقع أحد بالطبع أن يعلن الاثنان عن خطبتهما ليس فقط لأن خطبتهما قد جاءت بعد وقت قصير من بداية علاقتهما ولكن بسبب اراء دياز السابقة عن الزواج وتاكيدها لمرات عديدة أنها لا تفكر في الزواج في احد الايام، ولكنها تزوجت من مادن في حفل زفاف سري اقيم في شهر يناير في العام الماضي.

كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) واودم لامار (Lamar Odom):

كلوي ولامار اعلنا عن خطبتهما بعد علاقة استمرت اقل من شهر واحد، اسرة كلوي وخاصة زوج والدتها السابق، لم يكن واثقا تماما حيال قرارهما بالزواج ولكنهما تزوجا بعد اسبوع تقريبا من اعلان خطبتهما، زواج كلوي ولامار لم ينتهي بسرعة على عكس توقعات الجميع، وإنما انتهى بعد اربعة سنوات حيث تقدمت كلوي بطلب الطلاق من لامار في شهر ديسمبر عام 2013.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) وليام هيمسوورث (Liam Hemsworth):

Miley Cyrus and Liam Hemsworth

عندما اعلن الممثل ليام هيمسوورث ومايلي سايرس عن خطبتهما كان ليام يبلغ من العمر 22 عاماً بينما كانت مايلي في التاسعة عشر من عمرها، خطبة ليام ومايلي لم تستمر طويلا كما توقع الجميع إلا أنهما فاجئا الجميع في نهاية العام الماضي بعودتهما كثنائي مرة أخرى والمثير للدهشة ما يقال عن أنهما قد عادا ليكونا خطيبين أيضا.

جورج كلوني (George Clooney) و امل علم الدين (Amal Alamuddin):

George Clooney and Amal Alamuddin

لسنوات طويلة اكد النجم جورج كلوني أنه لن يتزوج أبداً مرة اخرى، ولكنه قابل المحامية البريطانية امل علم الدين ووقع في حبها وسرعان ما تغيرت وجهة نظره حيال الحب والزواج، جورج كلوني الذي كان في الماضي الاعزب الاكثر شهرة في هوليود فاجئ الجميع واعلن عن خطبته على امل في شهر ابريل في عام 2014 ولقد تزوج الاثنان في مدينة البندقية في عام 2014.