ابرز حالات الانفصال بين المشاهير لهذا الأسبوع

أنظر كم هي جميلة تايلور سويفت، جوني ديب هو أفضل ممثل موجود بالساحة الفنية حاليا، محظوظ هو زين مالك بصحبة جيجي حداد، ديمي لوفاتو استطاعت أن تجمع بين النجاح العاطفي والعملي» يبدو أن عيون المعجبين لها مفعول السحر على المشاهير والنجوم من أبناء هوليود، فخلال الأسبوعين الماضيين فقط اعلن عددا من النجوم انفصالهم، بعضهم لوصول الحياة بينهم لنقطة يستحيل معها الحياة، والبعض الآخر فضل الصداقة على الحب.

كالفين هاريس وتايلور سويفت

كالفين هاريس وتايلور سويفت

بعد 15 شهرا فقط على الاعلان بأنهما سويا، قرر الثنائي كالفين هاريس وتايلور سويفت الأنفصال، ولم يعلق أيا منهما على الاسباب، إلا أن المقربون منهم راهنوا على أن السبب الرئيسي يعود غيرة منسق الأغاني الاسكتلندي من النجاح الكبير والمستمر الذي تحققه وتحافظ عليها سويفت، الأمر الذي تمثل فى عدم ظهوره بجانبها فى عدد من الاحداث المهمة التى كانت هي طرفا فيها.

جيجي حديد وزين مالك

جيجي حداد وزين مالك

أنهى المغنى الأنجليزي زين مالك عضو فرقة One Direction السابق، علاقته بعارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد، وذلك بعد علاقة دامت 7 أشهر، مؤشرات تدلل على وجود خلافت بين الثنائي، وأن قرار الأنفصال لم يكن الأول من نوعه، زين صرح لبعض المقربون منه بأن مشاعره تجاه جيجي حداد لم يحددها بعد، فضلا عن أنه يريد التركيز أكثر على عمله، يأتى هذا فى الوقت الذي ألتقط فيه بعض المصورين صورا للنجم الانجليزي أثناء تجوله مع مجموعة من اصدقائه ويسير بجانبه فتاة شقراء في ماليبو.

ديمي لوفاتو وويلمر فالديراما

ديمي لوفاتو وويلمر فالديراما

قرر الثنائي ديمي لوفاتو Demi Lovato ، ويلمر فالديراما Wilmer Valderrama الانفصال وعدم المضي قدما فى العلاقة التى أستمرت 6 سنوات، ونشر الثنائي بيانا على الانستجرام الخاص بكل منهما وجها خلاله رسالة لكل الجماهير التي كانت تتابعهما وتهتم بهما.

جوني ديب وامبير هيرد

جوني ديب وامبير هيرد

حركت الممثلة آمبير هيرد Amber Heard زوجة النجم الكبير جوني ديب Johnny Depp دعوى قضائية فى المحكمة العليا بلوس أنجلوس، طالبت فيها بالحصول على الطلاق وذلك بعد 15 شهرا فقط من الزواج، بدعوى وصول الحياة بينهما لنفق مسدود، ووجود مشكلات عجز الثنائي عن حلها، الدعوى القضائية التى تطورت فيما بعد ادعاءات من جانب الممثلة الحسناء بتعدي فتى هوليود عليها، فى محاولة منها لكسب المعركة مع القضاء.

كايلي جينر و تايغا

كايلي جينر و تايغا

نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر البالغة من العمر 18 سنة، أنفصلت عن صديقها تايغا البالغ من العمر 26 سنة بعد علاقة دامت سنتين.