نرجس فخري تتمنى العمل في السينما الباكستانية

الممثلة الشهيرة نرجس فخري (Nargis Fakhri) والتي تعود اصولها إلى باكستان، تحدثت عن "الحواجز بين الثقافات والاعراق" ورغبتها في تخطي هذه الحواجز عن طريق العمل ، وهي ترغب في أن ترسل من خلال عملها رسالة مفادها "أننا جميعا متشابهون من داخلنا وأن عملنا معا سيجعلنا نمضي قدما".

على ظفر (Ali Zafar)، فؤاد خان (Fawad Khan)، ماهرة خان (Mahira Khan)، جميعهم نجوم باكستانيين وجدوا ابواب بوليوود مفتوحة امامهم بالرغم من المشكلات السياسية والتاريخية المعروفة بين دولتي الهند وباكستان، ويبدو أن الممثلة وعارضة الازياء الأمريكية نرجس فخري والتي اشتهرت من خلال عملها في بوليوود ترغب في تجربة العمل في السينما الباكستانية، ولقد تحدثت نرجس عن ذلك في مقابلة تفاعلية لها عبر الإنترنت مع صحيفة " IANS". وبعدما سئلت عما إذا كانت تفكر في العمل في باكستان قالت عن ذلك: "لست أنا من يقوم باستبعاد فكرة العمل في أي مكان، أنا من اصول باكستانية وبالتأكيد اتطلع كثيرا لفرص لتجربة السفر والعمل هناك".

نرجس فخري تؤمن برسالة السينما

وتابعت نرجس التي تشارك في بطولة الفيلم الجديد " Azhar"، وقالت: "أعتقد أننا كممثلين نمتلك منصة هائلة يمكننا من خلالها نشر الافكار الايجابية والتأثير على الكثير من الاشخاص بشكل ايجابي، وفي الوقت الذي توجد فيه الكثير من الخلافات والحواجز بين الثقافات والاعراق، احب أن استخدم عملي كممثلة لاظهر للجميع أننا متشابهون من داخلنا وأن عملنا معا سيجعلنا نمضي قدما نتناسى مشكلات الماضي".

دخول نرجس فخري إلى عالم الشهرة 

نرجس فخري دخلت إلى عالم الشهرة بعد أن اصبحت عارضة ازياء محترفة في عام 2005، وبعدها بدات في العمل في الكثير من الافلام الناجحة في بوليود مثل " Rockstar"، " Main Tera Hero"، " Madras Cafe"، " Azhar" وهو ما ساعدها على أن تصبح واحدة من الاسماء الشهيرة في بوليود ومن المتوقع أن نشاهد نرجس قريبا في عملين فنيين جديدين وهما " Housefull 3"، " Banjo".