سيلينا جوميز تقابل سيلين ديون في فيجاس

المغنية سيلينا جوميز (Selena Gomez) التقطت عددا من الصور بصحبة المغنية الشهيرة سيلين ديون (Celine Dion) قبل فترة قصيرة من صعود سيلين ديون على مسرح الكولوسيوم (the Colosseum) في فندق "Caesars Palace" في مدينة لاس فيجاس لاحياء حفلها الموسيقي.

سيلينا جوميز برفقة صديقاتها
سيلينا جوميز كانت قد نشرت مجموعة من الصور لها على موقع Snapchat ولقد ظهرت فيها وهي تتواجد بصحبة ثلاث صديقات لها في حفل سيلين ديون في فندق " Caesars Palace" ولقد كان اربعتهم يرتدون تي شيرتات تحمل اسم سيلين ديون، ولقد نشرت سيلينا تعليقا طريفا على الصور كتبت فيه: "أترون كم يبدو مظهرنا رائعا؟".

حفل سيلين ديون الذي حضرته سيلينا جوميز كان اخر حفلات سيلين ديون في مدينة لاس فيجاس حتى يوم 17 مايو والذي ستعاود فيها استئناف حفلاتها مرة اخرى.

سيلين ديون تشكر جمهورها
سيلين ديون كانت قد وجهت في وقت سابق الشكر لجمهورها في مسرح الكولوسيوم وذلك من خلال مشاركة لها على موقع الانستقرام كتبت فيها: شكرا لجميع معجبي وللجمهور الرائع في الكولوسيوم والذي اعطاني طاقة تساعدني على الاستمرار ليلة بعد ليلة والذي ساعدني على تقديم عرض كان ليجعل رينيه (René) يشعر بالفخر". وذلك في إشارة إلى زوجها الذي وافته المنية مؤخرا.