"طلة خاصة بأناقة راقية".. ياسمين صبري تخطف الأنظار في ظهور استثنائي باللون الأسود

الفنانة المصرية ياسمين صبري التي تخطف الأنظار دائمًا، تعتبر إطلالاتها باللون الأسود ظهورًا استثنائيًا، إذ لم تعتمده كثيرًا في أزيائها، وإنما كانت الألوان المبهجة هي السائدة في إطلالاتها، وعليه كانت أزياء ياسمين صبري باللون الأسود ذات طلة خاصة، جمعنا أبرزها في هذا التقرير.

ياسمين صبري بإطلالة جذابة باللون الأسود

ياسمين صبري اختارت اللوك الجذاب في إطلالة باللون الأسود بفستان قصير بقصة مربعة عند منطقة الرقبة والصدر، أما التنورة فجاءت لمستها الجذابة من خلال الأسلوب القصير الناعم حتى الركبة، ونسقت الإطلالة مع حقيبة كبيرة باللون الأخضر، في حين جاءت لمستها الجمالية منسقة بعناية من خلال المكياج الوردي، وتسريحة الشعر المرفوع لأعلى مع خصلات منسدلة على جانب وجهها من الأمام.

ياسمين صبري
ياسمين صبري بإطلالة جذابة باللون الأسود

إطلالة بالأسود من خزانة ياسمين صبري

استعرضت ياسمين صبري إحدى إطلالاتها الأنيقة بالأسود بفستان قصير متناسق يبرز رشاقة القوام بدون أكمام، ونسقته مع حذاء طويل جلد باللون الأسود أيضًا، وحقيبة كبيرة الحجم بنفس اللون مزينة بأقفال ذهبية، وأكملت تناسق اللوك من الناحية الجمالية بترك خصلات شعرها منسدلة مع سحبه خلف أذنها على جانب.

ياسمين صبري
ياسمين صبري تستعرض أناقتها باللون الأسود

إطلالة راقية باللون الأسود

ياسمين صبري خطفت الأنظار في إحدى إطلالاتها باللون الأسود، والتي جاءت بأسلوب راقي بفستان باللون الأسود مغلق عند الجزء العلوي بأكمام طويلة، وتنورة متوسطة الطول يزينها حزام باكسسوار ذهبي من الوسط، ونسقت ياسمين صبري الإطلالة بلمسة راقية أنيقة من خلال حذاء باللون الأحمر، وحقيبة باللون الأسود، بالإضافة لمعطف بنقشة باللونين الأبيض والأسود، نسقته من خلال تعليقه على ذراعها.

ياسمين صبري
إطلالة راقية باللون الأسود

الفخامة بإطلالة اللون الأسود

مع ستايل الفخامة الذي تتميز به ياسمين صبري، اختارت اللون الأسود في إحدى إطلالاتها الفارهة في الطائرة، وذلك في إطلالة ببنطلون باللون الأسود مع توب بنفس اللون بقصة مكشوفة من أعلى، واختارت تنسيق اللوك مع حذاء جلد طويل باللون الأسود أيضًا، لكنها أضافت لمسة مميزة من خلال حقيبة باللون البرتقالي.

ياسمين صبري
الفخامة في إطلالات اللون الأسود

طلة أنيقة باللون الأسود

في طلة أنيقة باللون الأسود، تألقت ياسمين صبري بفستان من توقيع فيندي Fendi، بتصميم مميز بقصة V-Neck بدون أكمام، وتنورة متوسطة الطول، وجاءت اكسسواراتها مع حزام وحذاء وحقيبة، جميعهم باللون الأسود أيضًا، ونسقت اللوك من الناحية الجمالية بتسريحة الشعر الناعم الانسيابي المنسدل على الجانبين.

ياسمين صبري
ياسمين صبري بإطلالة بالأسود من توقيع فيندي

إطلالة كاجوال باللون الأسود

شاركت ياسمين صبري متابعيها إحدى إطلالاتها باللون الأسود بستايل كاجوال ببنطلون طويل وتوب مغلق بأكمام طويلة، نسقته مع حزام وحذاء بنفس اللون، وأضفت لمستها الأنيقة من خلال معطف فرو باللون البني، وشاركت متابعيها اللوك مستعرضةً به أناقتها في إحدى شوارع نيويورك.

ياسمين صبري
إطلالة كاجوال باللون الأسود


الصور من حساب ياسمين صبري بإنستجرام