النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"يصف عائلتها بالكذب ويوجه اللوم لـ جيجي حديد".. كاني ويست يثير الجدل مجددا بإتهامات عنيفة ضد كيم كارداشيان

كاني ويست يستمر في إثارة الجدل
1 / 8
كاني ويست يستمر في إثارة الجدل
كاني ويست في خلافات جديدة مع عائلة كيم كارداشيان
2 / 8
كاني ويست في خلافات جديدة مع عائلة كيم كارداشيان
كاني ويست يتعرض لانتقادات شديدة
3 / 8
كاني ويست يتعرض لانتقادات شديدة
كيم كارداشيان تتعرض لهجوم جديد من كاني ويست
4 / 8
كيم كارداشيان تتعرض لهجوم جديد من كاني ويست
كيم كارداشيان مع أبنائها
5 / 8
كيم كارداشيان مع أبنائها
كاني ويست يتهم كيم كارداشيان بالكذب
6 / 8
كاني ويست يتهم كيم كارداشيان بالكذب
جيجي حديد تهاجم كاني ويست
7 / 8
جيجي حديد تهاجم كاني ويست
كلوي كارداشيان تتدخل في مشكلة كاني ويست
8 / 8
كلوي كارداشيان تتدخل في مشكلة كاني ويست

عاد مغني الراب كاني ويست لإثارة الجدل مرة أخرى، حيث بدأ فصلًا جديدًا من تبادل التهم والخلافات مع زوجته السابقة كيم كارداشيان وعائلتها، وذلك على إثر تصريحات متلاحقة من كلا الطرفين بشأن المشاكل العائلية القائمة بينهما، كما أثار كاني ويست بعض الجدل أيضًا مع العارضة الشهيرة جيجي حديد.

اتهامات بين كاني ويست وكيم كارداشيان

اتهم كاني ويست كيم كارداشيان وعائلتها بإطلاق الأكاذيب حول عدم حضوره حفلة عيد ميلاد ابنته، واتهم عائلة كارداشيان "باختطاف" ابنته في عيد ميلادها، حيث يستمر في الادعاء بأن زوجته السابقة منعته من رؤية الأطفال وأقامت حفلة عيد ميلاد خاصة لابنتهما، وأنها رفضت إخباره بمكان وجودهما، وهي اتهامات نفتها كيم كارداشيان عدة مرات سابقًا.

عائلة كيم كارداشيان تحاول احتواء الموقف

يأتي الاتهام في الوقت الذي وجهت فيه كلوي كارداشيان نداءً علنيًا لمغني الراب للتوقف عن مهاجمة أختها كيم، بعد أن أثار كاني نزاعًا مع عائلتها وسط الجدل المستمر في أسبوع الموضة في باريس، وكتب كاني ويست أين كنتم عندما لم أستطع رؤية أطفالي"، وردًا على ذلك، طلبت كلوي من كاني ويست أن يتوقف عن مهاجمة شقيقتها وتركها وعائلتها حتى تتمكن من تربية الأطفال بسلام، لكن كاني ويست أصر على وصف العائلة بأنهم "كذابين"، واتهمهم بخطف ابنته.

كاني ويست
كاني ويست مغني الراب

تصريحات كلوي كارداشيان عن كاني ويست

كلوي كارداشيان ردت على اتهامات كاني ويست لعائلتها بالكذب، وكتبت في منشور على السوشيال ميديا: "لا أريد أن أفعل هذا على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنك تواصل الهجوم هنا، من فضلك توقف عن مهاجمة كيم كارداشيان، واستخدام عائلتنا في كل مرة لإثارة الجدل، وبالنسبة لقصة عيد الميلاد، كلنا نعرف الحقيقة، وفي رأيي شعر الجميع بالسأم منها".

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان تتدخل في الأزمة

تابعت: "أنت تعرف بالضبط مكان وجود أطفالك في جميع الأوقات، وكما أشارت كيم، فهي من تعتني بأطفالك بنسبة 80٪ من الوقت، من فضلك اتركها وعائلتها حتى تتمكن من تربية الأطفال بسلام، ويسعدني أن أواصل هذه المحادثة على انفراد".

علاقة الجدل بأسبوع الموضة في باريس

بدأ الجدل في عرض كاني ويست لأسبوع الموضة في باريس، حيث كشف عن مجموعة من القمصان تحمل شعار "White Lives Matter"، لكن بعد فترة وجيزة، واجه كاني ويست سيلًا من الانتقادات التي تتهمه بأنه يروج للعنف من خلال تلك الشعارات، كما واجه كاني ردود فعل متصاعدة من الشخصيات العامة بما في ذلك جيجي حديد، التي وصفته بأنه "متنمر ومثير للسخرية".

كاني ويست
كاني ويست يثير الجدل من جديد

كاني ويست يرد

تضمنت منشورات كاني ويست السابقة اتهامات متتالية لـ كيم كارداشيان وعائلتها باختطاف ابنته ومنعه من رؤيتها، وكتب في منشوره الأخير: "أتساءل ما هي وجهة نظر جيجي عندما لم أكن أعرف أين كانت ابنتي في عيد ميلادها"، وحاول كاني ويست الدفاع عن نفسه من خلال إعادة توجيه النقد نحو زوجته السابقة وعائلتها.


الصور من موقع IMDb وحسابات النجمات بإنستجرام






 

×