النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تطورات ضجة شائعات ارتباط نجمي فرقة BTS وBlackpink.. ردود حاسمة والأزمة تنتقل إلى جهات التحقيق

جيني وV نجما فرقة BTS وBlackpink
1 / 10
جيني وV نجما فرقة BTS وBlackpink
جيني نجمة Blackpink
2 / 10
جيني نجمة Blackpink
المغنية الكورية جيني
3 / 10
المغنية الكورية جيني
"V" عضو فرقة BTS
4 / 10
"V" عضو فرقة BTS
جيني نجمة فرقة Blackpink
5 / 10
جيني نجمة فرقة Blackpink
جيني
6 / 10
جيني
فرقة BTS
7 / 10
فرقة BTS
فرقة BTS
8 / 10
فرقة BTS
Blackpink
9 / 10
Blackpink
فرقة Blackpink
10 / 10
فرقة Blackpink

ضجة كبيرة سيطرت على مواقع التواصل في الأيام الأخيرة، بعد تداول شائعات حول ارتباط "V" مغني فرقة BTS بالمغنية "جيني" نجمة فرقة Blackpink، وتسببت الشائعات في تصدر النجمين لتريند موقع تويتر، وذلك قبل أن تخرج إدارة الفرقتين عن صمتها وتكشف عن إجراءات حاسمة ضد مروجي الشائعات.

أول إجراء من فرقة Blackpink على أزمة التسريبات والشائعات

ونشرت شركة YG Entertainment التي تتولى إدارة أعمال فرقة Blackpink، بياناً اليوم ردت به على ضجة شائعات ارتباط نجمة الفرقة "جيني" بـ"V" نجم فرقة BTS، واعتبرت الأمر بالهجمات الشخصية ضد نجمة الفرقة وانتهاك لحياتها الخاصة، وطلبت الشركة من الشرطة في كوريا الجنوبية التحقيق في كيفية وصول صور خاصة لنجمة البوب ​​الكوري جيني كيم إلى الإنترنت، وكذلك معرفة هوية مروجي الشائعات والمصدر الرئيسي لها.

جيني وV
جيني وV

وذكرت الشركة في بيانها إنها طلبت من الشرطة التحقيق في هوية الموزع الأصلي للصور وأنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية الممكنة دون أي تساهل لمنع المزيد من الضرر في المستقبل، وأضافت: "تم نشر الصور التي تم تداولها على الإنترنت بشكل غير قانوني، بغض النظر عن النوايا وراءها ودون موافقة الشخص المعني"، كما طلبت الشركة من المعجبين الامتناع عن مشاركة الصور على نطاق أوسع.

فرقة بلاك بينك
فرقة بلاك بينك

جهات التحقيق تتدخل في أزمة شائعات ارتباط نجمي BTS وBlackpink

وقالت الشركة أيضاً في بيانها: "نراقب الأمر باستمرار ورفعت دعوى قضائية في سبتمبر بعد جمع المعلومات، لقد امتنعنا عن ذكر الأمر أو الإدلاء ببيان رسمي لتقليل أي ضرر إضافي، ومع ذلك كانت هناك إشاعات عشوائية وانتقادات واعتداءات شخصية وانتهاكات للحياة الشخصية أثارتها تلك الصور الخاصة، نعلن الآن أننا سنتخذ الإجراءات القانونية وتصحيح الوضع.. ونتخذ إجراءات قانونية قوية ضد المشاركات على الإنترنت التي تضر بشخصية الفنانين أو سمعتهم، ونعلن أننا رفعنا أيضًا دعوى قضائية ضد أولئك الذين ينشرون مشاركات خبيثة غير مؤكدة مرارا وتكرارا، بسبب التشهير وتوزيع معلومات غير قانونية".

فرقة BTS
فرقة BTS

فرقة BTS تقاضي مروجي الشائعات

ولم تعلق جيني ولا "V" على التسريبات والشائعات حول علاقتهما، وكذلك لم تتحدث الشركة بشكل محدد عن صور النجمين معاً، والتي أحدثت ضجة كبيرة، حيث زعم البعض أن النجمان تجمعهما علاقة عاطفية، ودللوا على ذلك بنشر صور لهما أثناء تناول العشاء والسفر معاً، وهي الصور التي شكك الجمهور في صحتها وأنها صور مفبركة، خاصة أنها لا تكشف معالم وجه النجمين، وهو الأمر الذي اعتبرته الشركة تشهيراً وانتهاكاً لحياة الفرقة الخاصة.

وفي نفس الوقت، قدمت شركة Big Hit Music التي تتولى إدارة أعمال فرقة BTS الكورية شكوى قضائية منفصلة بشأن ما تسميه "المنشورات التشهيرية التي تحتوي على معلومات كاذبة وشائعات سيئة النية" حول أعضاء الفرقة، ولم تتطرق بشكل مباشر حول شائعات ارتباط V و Jennie على وجه التحديد على أنها سبب الدعوى القانونية.


الصور من حساب V وجيني وفرقة "بي تي إس" و"بلاك بنيك" على انستقرام.
 

×