ماذا قالت هايلي بالدوين عن اتهامها بخطف جاستين بيبر من سيلينا جوميز؟.. تعليقات حاسمة تكشف حقائق جديدة

هايلي بيبر- Hailey Bieber، خرجت عن صمتها أخيراً بعد سنوات من زواجها من جاستين بيبر Justin Bieber، وردت لأول مرة على اتهامها بسرقة زوجها من سيلينا جوميز Selena Gomez، وذلك خلال لقاء لها مع بودكاست "Call Her Daddy"، وأحدثت تصريحاتها ضجة كبيرة على مواقع التواصل.

هايلي بيبر تعلق لأول مرة على حقيقة خطفها جاستين بيبر من سيلينا جوميز

وأطلقت هايلي بيبر عدة تعليقات حاسمة حول اتهامها المستمر منذ سنوات بخطف زوجها جاستين بيبر من سيلينا جوميز، وهو الأمر الذي يطاردها حتى الآن، وأكدت هايلي بيبر خلال اللقاء إنها لم تكن لتواعد جاستن أبدا إذا كان لا يزال على علاقة أخرى، وقالت حول وصفها بـ"مدمرة المنزل": "ليس من شخصيتي العبث بعلاقة شخص ما، لن أفعل ذلك أبدًا، لقد نشأت أفضل من ذلك.. أستطيع أن أقول لم أكن معه أبدًا عندما كان على علاقة مع أي شخص، هذه هي نهاية الأمر، وكنت على علاقة به منذ أن كان عمري 18 عاما".

جاستين بيبر وهايلي بيبر
جاستين بيبر وهايلي بيبر

هايلي بيبر توجه رسالة لجمهور سيلينا جوميز بعد الهجوم عليها

وأضافت هايلي بيبر في حديثها أنها تعتقد أن سبب عدم تقبل المعجبين لزواجها من جاستن بيبر هو التصور بأنها سرقته من سيلينا جوميز أو من المعجبين الذين يحبونه، وأضافت: "الإدراك أمر صعب حقا لأنه عندما تشاهد شيئا من الخارج، يمكنك رؤيته بطريقة واحدة، في حين أنه قد لا يكون حقيقة ما حدث خلف الأبواب المغلقة وهذا تحد كبير".

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

ووجهت هايلي بيبر رسالة إلى معجبي سيلينا جوميز بعد الهجوم عليها، وقالت إنها تأمل أن يحترمها جمهور جوميز وأن يتوقفوا عن التعليق على علاقتها بجاستن بيبر، وأكدت هايلي بيبر أنها تحدثت إلى سيلينا جوميز منذ زواجها من جاستن في عام 2018 وليس لديهما أي مشاكل مع بعضهما البعض، وقالت: "أشعر أنه إذا كان كل فرد من جانبنا يعرف ما حدث ونحن بخير ويمكننا الابتعاد عنه بوضوح واحترام، فلا بأس بذلك، نحن نعرف ما حدث".

هايلي بيبر وجاستين بيبر
هايلي بيبر وجاستين بيبر

هايلي بيبر تكشف تواصلها مع سيلينا جوميز بعد زواجها من جاستين بيبر

وأكدت هايلي بيبر على احترامها لسيلينا جوميز وعدم وجود أي مشاكل أو "دراما" في علاقتها معها أو وجود أمر شخصي بينهما، وقالت إنها غير مرتاحة بسبب مناقشة هذا الأمر علناً لأنها لا تريد التحدث باسم زوجها أو سيلينا جوميز، وقالت عن الأخيرة: "لا أحد منا مدين لأحد بأي شيء سوى الاحترام، أحترمها كثيرا، وأعتقد أنه لا توجد توقعات بيننا.. أنا أحترمها".

هايلي بالدوين
هايلي بالدوين

وكانت هايلي بيبر قد تعرضت لهجوم عنيف من جمهور سيلينا جوميز بسبب اتهامها خطف جاستين بيبر منها، والذي كان على علاقة مع جوميز لسنوات قبل زواجه من هايلي بيبر في 2018، وتسبب ارتباط جاستين بيبر بهايلي بيبر سريعاً بعد أشهر قليلة من انفصاله عن سيلينا جوميز في خروج عدة تكهنات حول أنها السبب في انفصالهما، وكانت سيلينا جوميز قد طلبت من معجبيها بالتوقف عن مهاجمة الآخرين بعد تزايد الهجوم على هايلي بيبر، وطلبت الأخيرة أيضاً سابقاً من الجمهور تقبل علاقتها بجاستين بيبر وعدم الإساءة لهما.

الصور من حساب جاستين بيبر وهايلي بيبر وسيلينا جوميز على انستقرام.