"تتويج لرحلة جيمي لي كورتيس".. 4 أسباب لمشاهدة فيلم "Halloween Ends" بعد طرح البرومو

أثار أحدث مقطع دعائي تم طرحه من فيلم "Halloween Ends" المرتقب اهتمام الجمهور بشكل لافت، حيث تضمن مشاهد قاتمة عنيفة تحبس الأنفاس في واحد من أشهر وأبرز أعمال الرعب على الإطلاق، كما تضمن أيضًا بعض اللقطات التي تكشف عن أحداث جديدة من الفيلم المرتقب.

مشاهد تحبس الأنفاس في "Halloween Ends"

تضمن أحدث مقطع دعائي لفيلم "Halloween Ends" مشاهد رعب قاتمة وعنيفة، حيث تواجه الشخصية الشهيرة لوري سترود التي تقدمها جيمي لي كورتيس وجهًا لوجه مع القاتل مايكل مايرز، وكما يشير المقطع الدعائي، قد تكون تلك المواجهة الأخيرة لها، حيث تبدو مصممة على الانتقام لابنتها وتحرير نفسها من عذاب مايكل، حتى لو قتلها.

فيلم "Halloween Ends"
بوستر من فيلم "Halloween Ends"

طريقة مواجهة لوري سترود للخطر

أوضح المقطع الدعائي أن لوري سترود ستواجه خطرًا وتهديدًا عنيفًا، وهي تعرف ذلك، بل ومستعدة لمواجهته أيضًا، وهو ما يظهر بوضوح من خلال قولها: "ربما تكون الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يموت بها هي أن أموت أنا أيضًا، كل شيء ينتهي الآن"، خاصةُ أن أحداث الفيلم تدور بعد فترة قصيرة من الأحداث التي توقفت فيها الجزء السابق "Halloween Kills" في العام الماضي، وفقًا لتقرير مجلة People.

فيلم "Halloween Ends"
الخطر في فيلم "Halloween Ends"

معركة ضارية لا ينجو منها أحد

يكشف البرومو الجديد للفيلم عن الفصل الأخير في القصة بين لوري سترود ومايكل مايرز، حيث يعود الجزء الجديد بعد 4 سنوات من فيلم "Halloween Kills"، لتجد لوري نفسها تمكنت من التخلص من الخوف من مايكل مايرز، لكن عندما يتم اتهام شاب بقتل صبي، فإنه يشعل سلسلة من العنف والإرهاب التي ستجبر لوري على مواجهة الشر، المتجسد في مايكل مايرز، للمرة الأخيرة في معركة من شأنها ألا ينجو منها سوى شخص واحد.

فيلم "Halloween Ends"
جيمي لي كورتيس على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا

تتويج رحلة جيمي لي كورتيس في دور لوري سترود

تقرير موقع CBR أفاد أن الفيلم سيكون علامة فارقة، حيث سيكون المرة الأخيرة لـ جيمي لي كورتيس في شخصية لوري سترود، وهو دور نشأ مع تقديمه في فيلم الرعب الكلاسيكي "Halloween" عام 1978 من إخراج جون كاربنتر، حيث أدت جيمي لي كورتيس الشخصية الخيالية منذ ما يقرب من 45 عامًا، والتي يُقال إنها واحدة من أطول الشخصيات المقترنة بممثل في تاريخ السينما، لذلك يعتبر العمل الجديد بمثابة تتويج لرحلة تزيد عن 4 عقود بين لوري سترود ومايكل مايرز.

فيلم "Halloween Ends"
تتويج رحلة جيمي لي كورتيس في دور لوري سترود

نجوم فيلم "Halloween Ends" وموعد طرحه

بالإضافة إلى جيمي لي كورتيس وجيمس جود كورتني، يشارك في بطولة الفيلم أيضًا كل من آندي ماتشاك، ويل باتون، كايل ريتشاردز، عمر دورسي، وروهان كامبل، ومن المزمع طرحه سينمائيًا يوم 14 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، مع إصدار متزامن على منصة البث Peacock.


الصور من حساب الفيلم بإنستجرام