"مستوحاة من تجاربه في هوليوود".. تفاصيل الرواية الأولى لـ توم هانكس

كشف الممثل الأمريكي توم هانكس عن أبرز التفاصيل التي تتعلق بأحدث أعماله الأدبية، وهو كتاب مستوحى من "دروس مهمة" من تجاربه في هوليوود، والتي وصفتها مؤسسة النشر، المسؤولة عن إصدارها بأنها قصة "طموحة للغاية" حول صناعة فيلم.

أبرز التفاصيل عن أولى روايات توم هانكس

كشف توم هانكس عن روايته الأولى في منشور عبر حسابه بإنستجرام، حيث شارك غلاف الرواية، والذي ظهر باللون الأزرق مع رجل يمشي على شريط سينما، ومكتوب على الغلاف اسم توم هانكس بأحرف كبيرة، ثم اسم الرواية والذي جاء بعنوان "The Making of Another Major Motion Picture Masterpiece"، وعلى الرغم من كونها أول رواية، إلا أنها ثاني تجربة لـ توم هانكس في مجال الخيال الأدبي، حيث نشر مجموعة قصصية قصيرة في عام 2017.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Hanks (@tomhanks)

أبرز شخصيات الرواية وموعد طرحها

بحسب تقرير الجارديان، تشمل شخصيات الرواية جنديًا مضطربًا عائدًا من الحرب، وصبيًا صغيرًا مع هدية فنية، ومخرجًا ملهمًا وغريبًا، ونجمًا سينمائيًا صاعدًا، ومساعد إنتاج لا يكل، وسيتم نشر الرواية بموجب التعاقد مع مؤسسة "Penguin Random House" للنشر، ومن المقرر أن تصدر الرواية في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة في 9 مايو/ آيار المقبل.

توم هانكس
توم هانكس يستعد لطرح أولى رواياته

رأي توم هانكس في صناعة الأفلام

نقل التقرير أيضًا عن توم هانكس قوله: "صناعة الأفلام هي عمل شاق للغاية على مدى فترة طويلة جدًا من الزمن، إذ تتكون من العديد من لحظات الفرح التي يتم الإطاحة بها ضد عدد متساوٍ من مشاعر تدني تقدير الذات، إنها أعظم وظيفة في العالم وأكثر الأعمال المربكة التي أعرفها". تابع موضحًا: "آمل أن يقدم الكتاب أكبر قدر من التجارب التي عاصرتها منذ أن انضممت إلى نقابة ممثلي الشاشة.

توم هانكس
توم هانكس يكتب رواية مستوحاة من تجاربه في هوليوود

تجربة توم هانكس الشخصية في الرواية

كشف تقرير مجلة People أن القصة تستند إلى تجارب توم هانكس الشخصية، حيث قال: "كل شخصية في الكتاب تفعل شيئًا ما جربته أثناء صنع فيلم، وكذلك اكتشفت فلسفة أو تعلمت درسًا مهمًا، حتى اللحظات الحمقاء هي نوع من الحيلة التي قمت بها أو الخطأ الذي نجوت منه".

توم هانكس
توم هانكس الممثل الأمريكي الشهير

أوضح التقرير أيضًا أن الرواية تمتد لعدة عقود، وتوضح التغييرات التي مرت بها الثقافة الأمريكية منذ الحرب العالمية الثانية، حيث يكبر الصبي ليرسم كتبًا هزلية، ثم تتحول تلك الكتب إلى فيلم خارق بميزانية كبيرة.

 

الصور من موقع الأوسكار وموقع جولدن جلوب وحساب توم هانكس بإنستجرام