النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بعد إعلان أليك بالدوين ولادة طفلته السابعة.. تعرفوا على مشاهير لديهم عدد كثير من الأبناء

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز والأطفال
1 / 8
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز والأطفال
أنجلينا جولي مع إحدى بناتها
2 / 8
أنجلينا جولي مع إحدى بناتها
مادونا نجمة البوب وعائلتها
3 / 8
مادونا نجمة البوب وعائلتها
كريس جينر وبناتها
4 / 8
كريس جينر وبناتها
ألي بالدوين وعائلته
5 / 8
ألي بالدوين وعائلته
أنجلينا جولي تصطحب عائلتها في مناسبات مختلفة
6 / 8
أنجلينا جولي تصطحب عائلتها في مناسبات مختلفة
صورة أليك بالدوين مع عائلته
7 / 8
صورة أليك بالدوين مع عائلته
كلينت إيستوود لديه 8 أبناء_ الصورة من موقع جولدن جلوب
8 / 8
كلينت إيستوود لديه 8 أبناء_ الصورة من موقع جولدن جلوب

جذب الممثل الأمريكي أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين اهتمام الجمهور بعد الإعلان عن ولادة طفلهما السابع، وشارك الزوجان الجمهور والمتابعين بفيديو قصير يوثق تلك اللحظة المؤثرة، ودائمًا ما تجذب صورة عائلة أليك بالدوين الاهتمام، حيث يظهر فيها محاطًا بأطفاله الذين يبلغ عددهم 7 الآن، وفيما يلي أبرز المشاهير الذين لديهم عدد كبير من الأولاد.

أليك بالدوين و 7 أبناء

أعلن أليك بالدوين Alec Baldwin عبر حسابه على إنستجرام عن ولادة طفله السابع، وكشف عن جنس المولودة بأنها "فتاة"، وأطلق عليها اسم إيلاريا كاتالينا إيرينا Ilaria Catalina Irena، وشارك مع زوجته هيلاريا بالدوين فيديو عبر حساباتهما بإنستجرام، وجاء في التعليق على الفيديو: "إنها هنا! من دواعي سرورنا أن نقدم لكم حلمنا الصغير الذي تحقق، إيلاريا كاتالينا إيرينا، يعيش أشقاؤها اليوم حالة من الترابط والترحيب بها في منزلنا"، وأضاف أليك بالدوين أن المولودة ووالدتها يتمتعان بصحة جيدة.

أليك بالدوين
أليك بالدوين وعائلته

كلينت إيستوود و8 أبناء

لدى النجم كلينت إيستوود 8 أبناء، أصغرهم في العشرينيات، وأكبرهم في الستينيات من عمره، ومن المفارقات أن إيستوود لم يعرف أن أكبر طفلة له موجودة حتى بلغت الثلاثينيات من عمرها، وفقًا لصحيفة ديلي ميل، حيث تمّ تبني ابنته لوري موراي وهي طفلة رضيعة، ولم تخبر والدتها، التي لم يتم تحديد هويتها مطلقًا، النجم كلينت إيستوود عن الحمل بها، وعندما كانت موراي في الثلاثينيات من عمرها، أجرت بعض الفحوصات لمعرفة والديها الحقيقيين، واكتشفت أن والدها هو نجم هوليوود.

كلينت إيستوود
كلينت إيستوود لديه 8 أبناء

أنجلينا جولي وبراد بيت و 6 أبناء

لدى أنجلينا جولي 6 أولاد هم: شيلوه، ونوكس، وفيفيان من زوجها السابق براد بيت، بالإضافة إلى ثلاثة أطفال بالتبني هم مادوكس جولي بيت من كمبوديا، وزاهرا جولي بيت من إثيوبيا، وباكس جولي بيت من فيتنام، ومؤخرًا جذبت أنجلينا جولي الأنظار عندما احتفلت بالتحاق ابنتها زاهارا بالجامعة، وكانت أنجلينا جولي قد دخلت في خلافات وقضايا قانونية عديدة بشأن حضانة الأطفال مع زوجها السابق براد بيت.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي مع إحدى بناتها

كريس جينر و 6 أبناء

كريس جينر هي أم لـ 6 أبناء، 4 من زواجها الأول من الراحل روبرت كارداشيان، هم كورتني، وكيم، وكلوي، وروب، ثم أنجبت كل من كيندال وكايلي جينر من زواجها التالي، وتحرص كريس جينر على توثيق لحظاتها العائلية مع أبنائها في العديد من المناسبات، كما تشارك الجمهور أيضًا بأحدث أخبارها العائلية باستمرار.

كريس جينر
كريس جينر وبناتها

مادونا و 6 أبناء

مادونا هي أم لـ 6 أبناء، وُلدت أول ابنة لـ مادونا في عام 1996، من زوجها آنذاك مدرب اللياقة كارلوس ليون، ثم أنجبت ابنها روكو ريتشي من المخرج جاي ريتشي عام 2000، ثم تبنت ديفيد باندا من ملاوي في 2005، ثم تبنت ابنة أخرى من مالاوي عام 2009، ثم تبنت التوأم ستيلا وإستير من مالاوي أيضًا في عام 2017.

كريس جينر
كريس جينر وعائلتها

كريستيانو رونالدو و 5 أبناء

كريستيانو هو أب لكل من كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو، وألانا، وكان قد فاجأ الجمهور في أكتوبر الماضي بخبر حمل جورجينا رودريجيز في طفلين توأم، ليعلن بذلك انتظاره لطفليه الخامس والسادس. وفي مايو/ أيار الماضي، أعلن كريستيانو ولادة التوأم، لكنه أعلن بعد يوم من الولادة وفاة الصبي، لتبقى الفتاة هي الطفل الخامس لـ كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجز والأطفال


الصور من حسابات المشاهير بإنستجرام.

×