أهم لقطات وجوائز حفل Video Music Awards وتايلور سويفت تخطف الأنظار!

أقيمت الليلة حفل توزيع جوائز Video Music Awards أو "VMAs" في مركز برودنشيال في نيوجيرسي، بحضور عدد كبير من نجوم الموسيقى والغناء، والذين خطف بعضهم الأنظار بتواجدهم على السجادة الحمراء وعلى رأسهم تايلور سويفت وأفريل لافين ودي جي خالد وغيرهم.

تايلور سويفت تخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز VMAs

وتألقت النجمة تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز VMAs الليلة، خاصة بعد ظهورها بإطلالة مميزة بفستان فضي مرصع بالمجوهرات، وكذلك بسبب حصولها على جوائز رئيسية في الحفل، ورشحت لخمسة جوائز في الحفل، وحصلت تايلور سويفت على جائزة أفضل فيديو طويل عن كليب "All Too Well" والذي حصل على أفضل تصوير سينمائي وأفضل إخراج ومونتاج، ورشح لجائزة فيديو العام.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وألقت تايلور سويفت كلمة مميزة بعد تلقيها الجائزة وقالت: "قبل ذلك، كنت قد أخرجت وكتبت مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بي، لكنني لم أصنع فيلمًا قصيرًا من قبل، لقد وضعنا قلوبنا بالكامل في هذا، في محاولة لصنع شيء قد يكون جديرًا بالحب الذي أظهره المعجبين  في هذه الأغنية.. أشكركم على هذه الإشارة الجميلة إلى أننا فعلنا شيئًا صحيحًا".

كلمة مؤثرة من نيكي ميناج بعد فوزها بجائزة في VMAs

وحصلت النجمة نيكي ميناج على جائزة أفضل عمل "هيب هوب" عن أغنيتها "Do We Have A Problem، وألقت كلمة مؤثرة بعد فوزها بالجائزة وقالت: "أنتم أطفالي، لكن لدي طفل جديد اسمه بابا بير.. أحبك.. أريد أن أتوقف لحظة لأقول شكراً لكل الأشخاص الرئيسيين الذين ألهموني ليل واين، فوكسي براون، لورين هيل، جاي زي، وسليك ريك..".

أفريل لافين
أفريل لافين

وتابعت نيكي ميناج في كلمتها: "أتمنى لو كانت ويتني هيوستن ومايكل جاكسون هنا.. أتمنى أن يفهم الناس ما يقصدونه وما الذي يمرون به، أتمنى أن يأخذ الناس الصحة العقلية على محمل الجد، حتى بالنسبة للأشخاص الذين تعتقد أنهم عاشوا حياة مثالية".

نيكي ميناج
نيكي ميناج

أبرز جوائز حفل VMAs

ومن أبرز جوائز حفل VMAs حصول هاري ستايلز على جائزة ألبوم العام على ألبومه "Harry's House"، وحصلت المغنية ليزو على جائزة أفضل فيديو لأعمال الخير عن كليبها "About Damn Time"، وحصلت ليسا على جائزة أفضل "كي بوب"، وحصلت فرقة "بلاك بينك" على أفضل أداء "ميتافيرس".

الصور من حساب mtv وVideo Music Awards على انستقرام.