النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إيمينيم وسنوب دوج أبرز مقدمي العروض وجوني ديب يستعد للظهور.. مفاجآت حفل جوائز MTV قبل يومين من انطلاقه

جوني ديب يستعد للظهور في حفل MTV
1 / 5
جوني ديب يستعد للظهور في حفل MTV
جوني ديب يعود بعد قضية التشهير
2 / 5
جوني ديب يعود بعد قضية التشهير
فرقة بلاك بينك الكورية
3 / 5
فرقة بلاك بينك الكورية
إيمينيم وسنوب دوج
4 / 5
إيمينيم وسنوب دوج
إيمينيم يستعد لتقديم عروض في حفل MTV
5 / 5
إيمينيم يستعد لتقديم عروض في حفل MTV

يستعد كل من إيمينيم وسنوب دوج لتقديم عروض غنائية على المسرح في حفل MTV Video Music Awards، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل، فيما تسميه الشبكة الأداء "الأول من نوعه" لأغنية "From the D 2 The LBC" المستوحاة من عالم ميتافيرس، كما كشفت بعض التقارير مفاجأة حول إمكانية ظهور جوني ديب في الحفل الأبرز في عالم الموسيقى.

أداء إيمينيم وسنوب دوج في حفل MTV 

قالت MTV إنها دخلت في شراكة مع Yuga Lubs، وهي شركة تكنولوجيا متخصصة في العروض الرقمية، لتقديم أغنية "From the D 2 The LBC"، والتي تمثل أول تعاون بين إيمينيم وسنوب دوج منذ أكثر من 20 عامًا، كما تم ترشيح الأغنية أيضًا في فئة "أفضل موسيقى هيب هوب" في عرض جوائز موسيقى الفيديو VMAs، وكان آخر عرض لـ إيمينيم في حفل جوائز موسيقى الفيديو VMAs منذ 12 عامًا، بينما كان آخر أداء لـ سنوب دوج منذ 17 عامًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marshall Mathers (@eminem)

ظهور جوني ديب في حفل MTV

من أبرز مفاجآت حفل جوائز MTV هذا العام أيضًا هي ظهور جوني ديب، حيث أفادت بعض التقارير أنه من المتوقع أن يظهر نجم هوليوود في حفل توزيع الجوائز، مما يمثل خطوة أخرى في عودته منذ فوزه في محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وذكرت عدة تقارير مختلفة أن المسؤولين عن تنظيم الحفل أجروا محادثات معه للظهور في عرض الجوائز، لكن لم يتم تأكيد الأمر في بيان رسمي من إدارة الحفل حتى الآن.

جوني ديب
جوني ديب

أبرز المرشحين لجوائز MTV 

شهدت قائمة ترشيحات جوائز MTV هذا العام بعض من النجوم المميزين في عالم الموسيقى، حيث تلقى كل من جاك هارلو وكيندريك لامار وليل ناز إكس 7 ترشيحات، بينما حصلت دوجا كات وهاري ستايلز على 6 ترشيحات، وحصلت كل من بيلي إيليش ودريك ودوا ليبا وإد شيران وتايلور سويفت وذا ويكند على 5 ترشيحات، أما فرقة BTS وأوليفيا رودريجو حصلوا على 4 ترشيحات.

إيمينيم وسنوب دوج
إيمينيم وسنوب دوج

أبرز العروض الأخرى في حفل MTV 

حفل MTV من المقرر إقامته يوم 28 أغسطس/ آب في مركز Prudential بولاية نيو جيرسي الأمريكية، كما أعلنت فرقة بلاك بينك BLACKPINK الكورية الجنوبية عن استعداداتها للأداء في حفل جوائز MTV Video Music Awards لهذا العام، حيث تستعد فرقة الفتيات الموسيقية لتقديم عرض مميز، فيما يعتبر أول أداء لها في حفل الجوائز المميز والأشهر في عالم الموسيقى.

فرقة بلاك بينك BLACKPINK
فرقة بلاك بينك BLACKPINK

ومن بين الفنانين الآخرين الذين تم اختيارهم للأداء في حفل جوائز موسيقى الفيديو لهذا العام المغنية البرازيلية أنيتا، والمغني الكولومبي جي بالفين J Balvin، وفرقة البوب Panic! At The Disco، والمغنية الأمريكية ليزو Lizzo، ومغني الراب الأمريكي جاك هارلو، وفرقة الروك الإيطالية Måneskin.


الصور من حساب المشاهير بإنستجرام



 

×