النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ويل سميث وزوجته معًا لأول مرة منذ حادثة الأوسكار.. تعرفوا على أبرز الأزمات في علاقتهما العاطفية وسبب ندمها على الزواج منه

ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث
1 / 5
ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث
ويل سميث يصفع كريس روك_ الصورة من فيديو الواقعة المتداول
2 / 5
ويل سميث يصفع كريس روك_ الصورة من فيديو الواقعة المتداول
ويل سميث وزوجته جادا بينكيت في حفل الأوسكار
3 / 5
ويل سميث وزوجته جادا بينكيت في حفل الأوسكار
ابرز الأزمات في علاقة ويل سميث وزوجته
4 / 5
ابرز الأزمات في علاقة ويل سميث وزوجته
ويل سميث وزوجته يعودان إلى الواجهة من جديد
5 / 5
ويل سميث وزوجته يعودان إلى الواجهة من جديد

عاد الممثل الأمريكي ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث إلى الواجهة مرة أخرى، وذلك بعد أن تصدرا عناوين الصحف حول العالم خلال الفترة الماضية في أعقاب واقعة حفل الأوسكار المثيرة للجدل، التي قام فيها بصفع الممثل الكوميدي كريس روك بعد أن سخر من زوجته.

ويل سميث وزوجته في أول ظهور منذ حادثة الأوسكار

رصدت بعض وسائل الإعلام الغربية ويل سميث لأول مرة مع زوجته جادا بينكيت، منذ واقعة الأوسكار الشهيرة التي انتشر صداها حول العالم، ولفت ويل سميث الأنظار بابتسامة واضحة على وجهه، قبل أن يذهبا لتناول الطعام في مطعم في ماليبو بكاليفورنيا أمس السبت، فيما يعتبر أول ظهور للثنائي معًا منذ الصفعة الشهيرة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس، وبدا ويل سميث أمس في حالة معنوية جيدة للغاية بعد اعتذاره العلني لـ كريس روك.

اعتذار ويل سميث لـ كريس روك

اعتذر ويل سميث لـ كريس روك عما فعله في حفل الأوسكار الماضي، وشارك فيديو عبر حسابه بإنستجرام قبل بضعة أسابيع في 29 يوليو/ تموز الماضي، معترفًا بأن "سلوكه غير مقبول"، واعتذر ويل سميث ليس فقط لكريس روك، ولكن أيضًا لزوجته وعدد من الأشخاص الآخرين، منهم والدة كريس روك وعائلته بأكملها، كما اعتذر إلى زوجته جادا التي ادعى أنه كان يدافع عنها، وقال إنها "لا علاقة لها بذلك".

ويل سميث
ويل سميث وكريس روك

مراحل العلاقة العاطفية بين ويل سميث وزوجته

ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث لديهما واحدة من أطول الزيجات الدائمة في هوليوود، لكن مرت علاقتهما بالعديد من الأزمات في السنوات التي أعقبت زواجهما، وبدأت علاقة الثنائي بلقائهما الأول في عام 1994، لكن لم تبدأ علاقتهما العاطفية حتى العام التالي، وتزوجا ليلة رأس السنة الجديدة في عام 1997.

سبب ندم زوجة ويل سميث من الزواج به

بعد ما يقرب من 20 عامًا، اعترفت جادا سميث بأنها ندمت على بدء علاقتها مع ويل بينما كان لا يزال متزوجًا من زوجته السابقة شيري زامبينو، وقالت في لقاء تلفزيوني عام 2018: "لأنني لم أفهم الزواج، ولم أفهم الطلاق، ربما كان يجب أن أتراجع".

ويل سميث وزوجته
ويل سميث وزوجته

أبناء ويل سميث والأزمات التي واجهت زواجه

في يوليو 1998، أعلن ويل سميث وزوجته ولادة ابنهما جادين، ثم وُلدت ابنتهما ويلو في عام 2000، وعلى الرغم من أن الزوجان أصبحا مثالًا جيدًا للزواج بين المشاهير، إلا أنهما واجها الكثير من الدراما وراء الكواليس، وكثيراً ما تعرضا لشائعات الطلاق، وأحيانًا وصلت إلى حد الخلافات والمشاكل لبعض الوقت، لكن في ختام لقاء صحفي في يوليو 2020 حول زواجهما، أكد الزوجان على موقفهما من علاقتهما القوية، قائلين: "نعيش معًا، أو نموت معًا".

الأزمة التي كادت تهدم حياة ويل سميث وزوجته

بعد أقل من عامين، تصدرت علاقة الزوجين عناوين الصحف مرة أخرى بعد أن صفع ويل سميث كريس روك على وجهه في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، بعد سخريته على خشبة المسرح حول تساقط شعر جادا بينكيت، وبعد شهرين، في يونيو الماضي، تحدثت جادا عن الواقعة، مشيرةً إلى أنها تريد من الجميع تجاوز الموقف والتحدث عن ذلك والمصالحة.


الصور من حساب الأوسكار ويل سميث وزوجته بإنستجرام
 

 

 

×