مسلسل "I Am Groot" بين الإشادة والانتقادات.. مرح مغلف بتصرفات وحشية أم طفولة وعفوية؟

مسلسل "I Am Groot" بدأ عرضه خلال الساعات الماضية عبر منصة ديزني بلس، وهو مسلسل رسوم متحركة أمريكي، يستند إلى شخصية جروت الشهيرة في مارفل كوميكس، ويتكون المسلسل من 5 حلقات، كل حلقة مدتها دقائق معدودة، وهو من بطولة فين ديزل وبرادلي كوبر، ومن إخراج كيرستن ليبور.

مسلسل "I Am Groot" وتفاصيل ممتعة وخفيفة

وبمجرد عرض المسلسل تصدر اسمه الترند، وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي أشاد بالعمل واعتبروه عرضًا خفيفًا ومناسبًا لشخصية جروت الشهيرة خفيفة الظل، ويعتمد العمل على ندرة الحوارات وكثرة المشاهد البصرية التي تكشف تفاصيل جديدة من شخصية جروت الذي يسيطر عليه الفضول ويخوض بذلك العديد من المغامرات الطريفة.

وتدور أحداث العمل في الفترة الزمنية التي كانت بين أحداث فيلمي Guardians of the Galaxy 1 و 2 Guardians of the Galaxy، حيث يسلط الضوء على  نمو جروت الذي كان مجرد شجيرة صغيرة، وسط حالة من الحيوية والنشاط التي تمتعت بها تلك الشخصية الكارتونية، والذي بالرغم من ضآلة حجمه إلا أنه يتسبب في شعور بعض من حوله بالرهبة.

التهور يسيطر على شخصية جروت في "I Am Groot"

وبالرغم من حالة الطرافة والضحك التي سيطرت على شخصية جروت، إلا أنه لم يسلم من الانتقادات كذلك، فبحسب موقع Collider، إن شخصية جروت تتحول في بعض الأحيان إلى "وحش" يستخدم بعض الطرق الشرسة من أجل الظهور بشكل مرح، وذلك مثلما حدث في أحد المشاهد عندما قرر جروت أن يصنع لنفسه وشاحًا جديدًا، فقام بتمزيق ريش طائر بشكل صعب، تاركًا هذا الطائر يخاطر بالموت في الغابة بمفرده.

العديد من التصرفات المتهورة التي قام بها جروت الصغير، ضمن أحداث المسلسل، والتي انقسم الجمهور على وصفها، سواء بأنها تصرفات وحشية أو عفوية تناسب حالة الطفولة التي يعيشها جروت الصغير.  

غ
I Am Groot 

الصور الدعائية لمسلسل "I Am Groot"

وروجت شركة مارفل للعمل بأكثر من بوستر رسمي كشفت عن بعض من تفاصيل حياة جروت، حيث ظهر في أحد الصور وهو في إناء الزهور الخاص به قبل أن يتعلم كيفية المشي بجذوره، وفي صورة أخرى ظهر جروت ممدًا على الأرض ويبدو أنه يتعرض للتهديد.

ومن المعروف أن نهاية فيلم "Guardians of the Galaxy"، شهدت تضحية جروت بنفسه من أجل إنقاذ زملائه في الفريق، وذلك بعد تأثره بفقدان صديقه.

غ
بوستر مسلسل I Am Groot

الصور من البرومو المرفق وحساب ديزني بلس بانستجرام