في دور تاريخي.. أول صورة لـ جوني ديب من فيلمه الجديد بعد عودته للتمثيل في أعقاب قضيته مع آمبر هيرد

كشفت شركة "Why Not Productions" الفرنسية عن أول صورة تشويقية لـ جوني ديب في دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر في أول عمل سينمائي له في أعقاب قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، والتي حظيت باهتمام عالمي، وفاجأ النجم جمهوره بمظهره الجديد تمامًا.

جوني ديب في فيلمه الجديد

أكدت شركة الإنتاج أيضًا أن التصوير بدأ في 26 يوليو/ تموز الماضي، مع مواقع تشمل قصر فرساي التاريخي وقلاع أخرى في منطقة باريس بالإضافة إلى استوديو إنتاج الشركة، حيث يمثل هذا أول دور لـ جوني ديب في فيلم روائي طويل منذ ثلاث سنوات، كما يحظى هذا العمل باهتمام خاص، لكونه أول دور له في أعقاب فوزه في محاكمة تشهير مضطربة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

ولفتت الصورة الأنظار بشدة، حيث بدا مظهر جوني ديب مختلفًا تمامًا، وظهر نجوم هوليوود في الصورة من الجانب، مرتديًا الزي الفرنسي التاريخي للحكام الفرنسيين القدماء، ومعصوب العينين بعصبة سوداء، مع قبعة بيضاء فوق رأسه، والشعر الأشقر الشهير للشخصيات الفرنسية في تلك الحقبة التاريخية.

قصة فيلم جوني ديب الجديد

دراما الفيلم مستوحاة من حياة مدام دو باري، آخر امرأة ملكية لـ لويس الخامس عشر في بلاط قصر فرساي، بعد مدام دي بومبادور، وعلى الرغم من نشأتها في الفقر، إلا أنها امرأة شابة من الطبقة العاملة متعطشة للثقافة والمتعة، تستخدم ذكائها وجاذبيتها لتسلق درجات السلم الاجتماعي واحدة تلو الأخرى، أصبحت رفيقة لويس الخامس عشر المفضلة، وتجسد دورها الممثلة الفرنسية Maïwenn.

جوني ديب
جوني ديب في دور الملك لويس الخامس عشر

ومع كونه غير مدرك لخططها الاستغلالية، إلا أنه يستعيد شهيته للحياة بفضل علاقتهما، ويقع في حبها بجنون، ومع تحدي كل القوانين والأعراف، تنتقل مدام دو باري إلى قلعة فرساي، حيث أثار وصولها فضيحة للبلاط الملكي.

نجوم الفيلم مع جوني ديب

بالإضافة إلى جوني ديب، يضم الفيلم نجوم آخرين، أبرزهم بنيامين لافيرني، بيير ريتشارد، ملفيل بوبود، ناومي لفوفسكي، باسكال جريجوري، وإنديا هير، وكانت تلك الدراما التاريخية باللغة الفرنسية بمثابة عمل مثير للاهتمام في مهرجان "كان" في شهر مايو/ آيار وذلك لقوة وتميز الأعمال الفرنسية، ومن المقرر طرح الفيلم العام المقبل، ثم سيتم عرضه على نتفليكس في فرنسا في عام 2024.

جوني ديب
جوني ديب

آخر المستجدات عن جوني ديب

يُشار إلى أنه على الرغم من فوز جوني ديب في قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وحكم المحكمة لصالحه بتعويض 10.35 مليون دولار، إلا أنه ظهرت وثائق جديدة مؤخرًا تحاول آمبر هيرد من خلالها دعم موقفها ومحاولة كسب التعاطف مرة أخرى، وذلك في ظل دعاوى النقض والاستئناف المقدمة من الطرفين.



الصور من حساب جوني ديب بإنستجرام