منها حفلات في الرياض وأبو ظبي.. أبرز مفاجآت الجولة الغنائية الجديدة لفرقة بلاك بينك "Blackpink" حول العالم

أعلنت فرقة بلاك بينك Blackpink الكورية الجنوبية عن مواعيد جولتها الغنائية العالمية الجديدة، والمقرر أن تأتي تحت عنوان "Born Pink"، وتضمنت الجولة عدة مفاجآت، أبرزها حفلات غنائية للفرقة في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

تفاصيل جولة فرقة بلاك بينك الغنائية

الجولة العالمية مكونة من 36 موعدًا، وتهدف إلى أن تكون أكبر جولة عالمية في تاريخ فرقة بلاك بينك الكورية، وفقًا لبيان الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة، ومن المقرر أن تبدأ الجولة في 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل حتى 21 يونيو/ حزيران من عام 2023، وحتى الآن، تم الإعلان عن اقتصار الجولة على قارات أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا، ولكن من المزمع الإعلان عن مواعيد إضافية. 

كواليس جولة فرقة بلاك بينك

ستنطلق الحفلات في سيول عاصمة كوريا الجنوبية يومي 15 و16 أكتوبر/ تشرين الأول، ثم تنطلق الفرقة إلى أمريكا الشمالية حيث ستقدم 10 عروض في سبع مدن مختلفة عبر الولايات المتحدة وكندا، وفي نهاية العام، ستتجه بلاك بينك إلى أوروبا ثم تتوجه إلى آسيا والشرق الأوسط في مطلع عام 2023، وفي الصيف المقبل، ستقوم الفرقة بجولة في أستراليا ونيوزيلندا.

فرقة بلاك بينك "Blackpink"
فرقة بلاك بينك "Blackpink"

مواعيد جولة فرقة بلاك بينك في الرياض وأبو ظبي

بحسب بيان الفرقة على مواقع التواصل الاجتماعي، تستعد الفرقة لأداء غنائي في بعض الدول العربية، وأبرزها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن تحيي الفرقة حفلات غنائية في مدينة الرياض بالمملكة السعودية في 20 يناير/ كانون الثاني من العام المقبل، ثم تنطلق بعدها إلى مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 من نفس الشهر.

فرقة بلاك بينك "Blackpink"
فرقة بلاك بينك "Blackpink"

فرقة بلاك بينك تحتفل بمرور 6 سنوات على انطلاقها

وتأتي مواعيد الجولة الغنائية لفرقة بلاك بينك بعد أيام قليلة من احتفال نجمات الفرقة بالذكرى السنوية السادسة لانطلاق الفرقة، حيث شاركن الجمهور برسالة امتنان مميزة، وبالإضافة إلى الجولة الغنائية الجديدة، أعلنت الفرقة أيضًا مؤخرًا عن إطلاق أغنية "Pink Venom" في 19 أغسطس/ آب الجاري، وهي أغنية منفردة قبل إصدار ألبوم "Born Pink"، ومن المقرر إصداره في سبتمبر/ أيلول المقبل.

فرقة بلاك بينك "Blackpink"
فرقة بلاك بينك "Blackpink" تحتفل بذكرى انطلاقها

جولات فرقة بلاك بينك

تمثل الجولة العالمية "Born Pink" الجولة الثالثة لفرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية بعد جولة "Blackpink" في عام 2018 والجولة العالمية "In Your Area" التي استمرت من 2018 إلى 2020، وكان آخر حفل غنائي كبير للفرقة في عام 2021، ويعتبر أول حفل موسيقي لهم عبر الإنترنت.

فرقة بلاك بينك "Blackpink"
فرقة بلاك بينك "Blackpink" الكورية الجنوبية

انطلاق فرقة بلاك بينك

فرقة بلاك بينك هي فرقة كورية جنوبية، تتكون من 4 نجمات، هن جيسو، جيني، روزي، وليسا، بدأت انطلاقتها في 8 أغسطس عام 2016، بألبومها المنفرد "Square One"، والذي تضمن أغنيات تصدرت المخططات الرقمية الموسيقية في كوريا الجنوبية ،ومخطط مبيعات الأغاني الرقمية العالمية في بيلبورد Billboard في الولايات المتحدة على التوالي، كما حصدت الفرقة العديد من الجوائز، وتصدرت ألبوماتها أعلى المبيعات حول العالم.

 

الصور من حساب الفرقة ونجمات الفرقة بإنستجرام