النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

من السخرية إلى إعلان الوفاة.. قصة النزاع الطويل بين طليق كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون
1 / 6
كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون
بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان زوجة كاني ويست السابقة
2 / 6
بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان زوجة كاني ويست السابقة
كاني ويست مع زوجته السابقة كيم كارداشيان
3 / 6
كاني ويست مع زوجته السابقة كيم كارداشيان
كاني ويست يعود لهجومه على بيت ديفيدسون
4 / 6
كاني ويست يعود لهجومه على بيت ديفيدسون
كاني ويست مغني الراب الأمريكي
5 / 6
كاني ويست مغني الراب الأمريكي
منشور كاني ويست
6 / 6
منشور كاني ويست

عاد مغني الراب كاني ويست لخلافاته القديمة مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، في أعقاب الإعلان عن انفصال الأخير عن نجمة تليفزيون الواقع وزوجة كاني ويست السابقة كيم كارداشيان، حيث يعتبر هذا الجدال واحدًا من سلسلة طويلة من العداء بينهما، خاصةً منذ بدء علاقة بيت وكيم العاطفية وسط تداعيات انفصال الأخيرة عن كاني ويست.

كاني ويست يهاجم بيت ديفيدسون

آثار كاني ويست حالة من الجدل على السوشيال ميديا بعدما أعلن عن حالة من الحداد على الوفاة المزيفة لخصمه السابق بيت ديفيدسون بعد انفصاله عن كيم كارداشيان، حيث شارك كاني ويست منشورًا عبر حسابه بإنستجرام، عبارة عن تصميم مزيف للصفحة الأولى من صحيفة نيويورك تايمز، مكتوب فيها: "وفاة سكيت ديفيدسون عن عمر 28"، ولم يكتب كاني ويست أي تعليق على الصورة، وهو المنشور الوحيد الذي يظهر على حسابه في الوقت الحالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ye (@kanyewest)

كاني ويست وخلافاته مع بيت ديفيدسون

على الرغم من قسوة منشور كاني ويست، لكنه ليس المرة الأولى التي يهدد فيها بموت بيت ديفيدسون، حيث كان قد أصدر مقطع فيديو منذ عدة أشهر، بعد انتشار علاقة بيت ديفيدسون العاطفية بـ كيم كارداشيان، وظهر فيه كاني ويست وكأنه يقوم بدفن بيت ديفيدسون حيًا.

مغزى مصطلحات كاني ويست الغامضة

هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها كاني ويست بيت ديفيدسون بضراوة، وإنما أشار إليه مرارًا وتكرارًا في سلسلة من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي باسم "Skete"، ووفقًا لقواميس اللغة، فإن الكلمة تعني: "الرجل الأبيض النحيف الشاحب الذي يسرق حبيبتك السابقة"، وعن سبب اختيار كاني ويست لتلك المصطلحات الغريبة في مهاجمة بيت ديفيدسون هو تجنب أي تداعيات قانونية محتملة، مثل التشهير مثلًا.

كاني ويست
كاني ويست وكيم كارداشيان

سبب هجوم كاني ويست على بيت ديفيدسون

أما عن سبب تركيز كاني ويست على بيت ديفيدسون طوال علاقته العاطفية مع زوجته السابقة كيم كارداشيان، أفاد موقع ladbible، نقلًا عن آراء مختصين نفسيين، أن ذلك قد يرجع إلى "بعض الصفات النرجسية" في الشخصية، ووصفوا كاني ويست بأنه فرد لا يمكن السيطرة على مشاعره.

ولسوء الحظ، اختار -بشكل غير حكيم- معالجة مشاعره على وسائل التواصل الاجتماعي بدلاً من اتباع نهج بناء ومفيد أكثر لصحته العقلية من خلال التنفيس عن مشاعره إلى معالج متخصص أو في مكان آمن، وبدلاً من تحمل المسؤولية عن دوره في فشل الزواج ومعالجة المشاعر المؤلمة التي يحتاجها للشفاء، فإنه يتطلع إلى التخلص من اللوم في مكان آخر وقرر أن بيت ديفيدسون هو ذلك المكان.

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون
كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

سبب انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

أفادت المصادر أن سبب انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون هو بعد المسافات وجداول أعمالهما المزدحمة جعلت من الصعب حقًا الحفاظ على العلاقة، كما أفادت مصادر أخرى أن فارق السن بين الثنائي ساهم في اتخاذ القرار، حيث يبلغ بيت ديفيدسون من العمر 28 عامًا وكيم 41 عامًا، كما أن بيت عفوي تمامًا ويريدها أن تسافر إلى أي مكان في أي لحظة، لكن كيم لديها أربعة أطفال والأمر ليس بهذه السهولة بالنسبة لها.


الصور من حساب كيم كارداشيان بإنستجرام وموقع جرامي

 

×