النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل صادمة كشفتها وثائق جديدة..هل تقلب آمبر هيرد الطاولة على جوني ديب رغم فوزه بالقضية؟

جوني ديب نجم هوليوود
1 / 6
جوني ديب نجم هوليوود
آمبر هيرد تثير الاهتمام مجددًا
2 / 6
آمبر هيرد تثير الاهتمام مجددًا
آمبر هيرد تخطط لاستئناف القضية
3 / 6
آمبر هيرد تخطط لاستئناف القضية
جوني ديب يرسم بعض اللوحات
4 / 6
جوني ديب يرسم بعض اللوحات
هل تغير الوثائق الجديدة مسار القضية
5 / 6
هل تغير الوثائق الجديدة مسار القضية
آمبر هيرد تثير الجدل مجددًا
6 / 6
آمبر هيرد تثير الجدل مجددًا

كشفت وثائق جديدة مؤخرًا مكونة من آلاف الصفحات من المستندات التي تم إيداعها في قضية تشهير جوني ديب وأمبر هيرد خلال عطلة نهاية الأسبوع، عن بعض التفاصيل الصادمة، بما في ذلك رسائل نصية مع المغني الأمريكي مارلين مانسون، ومحاولة فريقه على ما يبدو إظهار آمبر هيرد بصورة سيئة في المحاكمة.

تفاصيل وثائق المحكمة الجديدة في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

وثائق المحكمة، التي تحققت منها صحيفة نيويورك بوست، كشفت بالتفصيل عن سلسلة من الإجراءات وراء الكواليس من هيئة الدفاع من كلا الطرفين لتقديم ادعاءات معينة إلى هيئة المحلفين في محكمة مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا الأمريكية، حيث أظهرت وثيقة واحدة من 965 صفحة، تم تقديمها في 28 مارس، تفاصيل معارضة آمبر هيرد لسلسلة من الطلبات التي قدمها محامو جوني ديب، بما في ذلك واحدة لاستبعاد تاريخه الطبي من المحاكمة.

جوني ديب
جوني ديب

محاولة تشويه سمعة آمبر هيرد

قال الفريق القانوني لآمبر هيرد إن جوني ديب سعى بشكل غير لائق لإحضار فيديو عرض واقعي لشقيقتها والعلاقات الرومانسية السابقة لدى كل منهما، كما حاول أيضًا إخبار هيئة المحلفين عن الفترة القصيرة التي قضتها أمبر كراقصة قبل سنوات من لقائها به، في محاولة لتشويه سمعتها.

آمبر هيرد
آمبر هيرد

رسائل نصية بين جوني ديب ومارلين مانسن

أظهرت الوثائق أيضًا رسائل نصية جديدة بين جوني ديب ومغني الروك مارلين مانسن، الذي اتُهم بالاعتداء والتحرش وسوء السلوك، بما في ذلك اتهامات من خطيبته السابقة إيفان راشيل وود، التي رفعت دعوى قضائية بتهمة التشهير في مارس، وكتب مانسن، في إشارة واضحة إلى الواقعة التي تم فيها استدعاء الشرطة إلى شقة جوني ديب وآمبر هيرد المشتركة في لوس أنجلوس في عام 2016، أن لديه معلومات خطيرة عن آمبر هيرد.

زعم محامو آمبر هيرد أن جوني ديب ومارلين مانسن دخلا في نوبات تعاطي المواد الممنوعة معًا، بما في ذلك في الأيام التي سبقت وصول الممثلة إلى أستراليا، ودخل الاثنان في مشادة جسدية انتهت بفقدان الممثل طرف إصبعه.

جوني ديب
جوني ديب

سوء سلوك جوني ديب

تضمنت المستندات أيضًا مقطعًا مطولًا من الادعاءات التي كشفت فيها محامية آمبر هيرد أنها لم تكن قادرة على سؤال وكيل جوني ديب السابق عنها، بما في ذلك أن الممثل كذب على شرطة لوس أنجلوس، وتضمنت قائمة المعلومات التي تم استبعادها أثناء المحاكمة أن جوني ديب كان يظهر في حالة سيئة في مواقع التصوير، لدرجة أثارت استياء المسؤولين في شركة ديزني، على عكس ما ادعى جوني ديب بأن مقال آمبر هيرد كان السبب في تخلي الشركة عنه.

استبعاد الدعاوى القضائية الأخرى

تُظهر المستندات أيضًا كيف عمل محامو جوني ديب على استبعاد الشهادة المتعلقة بسجل اعتقال الممثل والدعاوى القضائية الجارية في قضايا أخرى، بما في ذلك دعوى قضائية تتهمه بالاعتداء تمت تسويتها في يوليو، وقال محاموه، الذين نجحوا في مرافعتهم، إن ذلك لن يخدم أي غرض سوى التحيز ضده أمام هيئة المحلفين، وأن آمبر هيرد ستستخدمها لتقديم دليل يصوره على أنه شخص عنيف.

آمبر هيرد
آمبر هيرد

تفاصيل الحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

الجدير بالذكر أن هيئة المحكمة منحت جوني ديب تعويض قدره 10.35 مليون دولار بسبب مزاعم تعرضه للتشهير من خلال مقال رأي أدلت فيه آمبر هيرد بادعاءات انتهاكات منزلية، في حين حصلت على 2 مليون دولار بسبب مزاعمها بأن محامي جوني ديب أدلى بتعليقات كاذبة عنها، وفي مقابلة مع شبكة NBC News، أعربت آمبر هيرد عن أسفها للأدلة المستبعدة من المحاكمة، بما في ذلك ملف قيم من الملاحظات يعود إلى عام 2011 من الطبيب المعالج.

الصور من حساب جوني ديب وآمبر هيرد بإنستجرام

 

 


 

 

 

×