رسالة تحفيزية من سيلينا جوميز للجمهور بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 30.. "أصبحت أكثر ثقة"

سيلينا جوميز، النجمة العالمية، واصلت احتفالاتها بعيد ميلادها الـ 30 هذه الأيام، والذي يبدو أنه يمثل لها مناسبة خاصة ومرحلة مهمة من حياتها، لذلك وجهت رسالة تحفيزية ومؤثرة على حسابها بانستقرام للجمهور بعد إنتهاء احتفالات عيد ميلادها.

سيلينا جوميز تودع مرحلة العشرينيات برسالة مؤثرة

ونشرت النجمة سيلينا جوميز رسالة تحفيزية ومؤثرة على حسابها بانستقرام تعليقها على أحدث صورها، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين، وكشفت سيلينا عن ما تغير بها في مرحلة العشرينيات والدروس التي استفادتها في تلك المرحلة، وقالت في رسالتها: "على الرغم من وجود الكثير من الكلمات لأقولها، إلا أنني سأترك الأمر عند هذا الحد، كانت العشرينيات من عمري رحلة عبر لحظات جيدة وصعبة وجميلة لن أنساها أبدًا".

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

سيلينا جوميز تواصل احتفالها بعيد ميلادها الـ 30

وكشف سيلينا جوميز عن مشاعرها بعد بلوغها الثلاثين من عمرها، وقالت في رسالتها بعد انتهاء احتفالات عيد ميلادها: "كل واحد من هذه اللحظات شكلت الشخصية التي أنا عليها اليوم، أنا شخص ما زلت أتعلم، لكنني أكثر ثقة بشأن ما يهم وما أريده.. شخص ممتن لكل هدية واحدة وكل درس على طول الطريق".

وتابعت سيلينا جوميز في رسالتها التحفيزية للجمهور: "أنا أمشي إلى الأمام بتشجيع من العديد من الأشخاص الأقوياء والممكّنين من حولي، أريد أن أبذل قصارى جهدي لأخذ الجميل والمؤلم يومًا واحدًا في كل مرة وأترك كل ذلك يجعلني في أفضل حالاتي من أجل نفسي والآخرين وأنتم.. بعد أيام قليلة من الاحتفال، يشعر قلبي بالامتلاء والامتنان ويمكنني أن أقول إنني بدأت بالفعل أحب الثلاثينات.. شكرًا جزيلاً لكونكم جزءًا من حياتي، إليكم عقدًا آخر! أحبكم من الداخل والخارج كثيرًا.. إنه يؤلم!".

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

سيلينا جوميز تحتفل بعيد ميلادها مع تايلور سويفت

وشاركت سيلينا جوميز معجبيها مؤخراً عدة صور من احتفالها بعيد ميلادها الـ 30، وظهرت برفقة صديقتها تايلور سويفت في أحد الأماكن المفتوحة، بينما تستمتعان بالأجواء الصيفية، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور بسبب طريقتهما البسيطة في الاحتفال والأجواء المبهجة لهما، حيث ظهرت سيلينا في إحدى الصور وهي تحاول السيطرة على ضحكتها، وفي صورة أخرى ظهرت تايلور سويفت وهي تفاجئها وتشير برقم 3 للاحتفال بعيد ميلاد صديقتها الـ 30.

الصور من حساب سيلينا جوميز على انستقرام.