"محاولة للخروج من فخ النمطية".. كيانو ريفز يفاجيء الجمهور بأدائه اللافت في برومو فيلم "4 John Wick"

جذب النجم كيانو ريفز اهتمام الجمهور وذلك بعد طرح برومو من فيلمه الجديد "4 John Wick"، حيث فاجأ أحد أبطال الأكشن البارزين معجبيه بتقديم بعض اللقطات من أدائه اللافت في أحدث إصدار من سلسلة الأفلام الشهيرة.

لقطات من أداء كيانو ريفز في فيلم "4 John Wick"

ظهر كيانو ريفز في المقطع الدعائي لفيلم "4 John Wick" وهو يضرب عمودًا مشدودًا حيث يأتي صوت أحد القتلة وهو يقول: "هل فكرت إلى أين ينتهي هذا؟ لا أحد، ولا حتى أنت، يمكنه قتل الجميع"، وتدور أحداث الكثير من مشاهد الأكشن في خمس دول؛ هي اليابان والأردن وأمريكا وألمانيا وفرنسا، وخلال المقطع الدعائي، يواجه كيانو ريفز عددًا من الأشرار ويستخدم أسلحة مختلفة لقتال الأعداء منها سيوف الساموراي والبنادق وغيرها.

قصة جديدة حول شخصية جون ويك

عن شخصية جون ويك، قال كيانو ريفز والمخرج تشاد ستاهلسكي لمجلة هوليوود ريبورتر إن أحد أهدافهما للفيلم الرابع هو "الاستمرار في إيجاد طرق جديدة ومثيرة للاهتمام لمعاناة جون ويك"، وتابع المخرج في ذلك الوقت موضحًا: "من هنا يأتي الحدث، من اكتشاف كيف تجعله يعاني، ثم تصميم أدائه بطريقة عكسية"، وفيما يتعلق بما إذا كان الفيلم الرابع سيكون آخر فيلم لـ جون ويك، قال كيانو ريفز: "نحن فقط ننتج واحدًا تلو الآخر، لم نحسم الأمر بعد".

كيانو ريفز
كيانو ريفز

سلسلة أفلام "John Wick"

أصبح فيلم "3 John Wick" أكثر أفلام سلسلة الأكشن ربحًا بعد 10 أيام فقط من طرحه، حيث حقق 181 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، متجاوزًا بذلك فيلم فيلم "2 John Wick" الذي حقق 171.5 مليون دولار، وفيلم فيلم "John Wick" الأصلي، الذي أنهى عرضه في 2014 بمبلغ 88.7 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ومن المزمع طرح الفيلم الرابع في 24 مارس/ آذار من العام المقبل.

الصور من حساب "John Wick" بإنستجرام