بعد طرح برومو "Halloween Ends".. قائمة بأبرز أفلام الرعب المقرر عرضها في الأشهر المقبلة

كشفت شركة يونيفرسال عن المقطع الدعائي لفيلم "Halloween Ends" المصنف من نوعية أفلام الرعب، ومن المقرر طرحه في شهر أكتوبر، وهو شهر الاحتفال بالهالوين الذي يرتبط دائمًا بقصص الرعب والأشباح الخارقة، وفيما يلي بعضا من أبرز أفلام الرعب المقرر عرضها خلال الأشهر القليلة المقبلة بالتزامن مع انطلاق موسم الهالوين.

فيلم "Halloween Ends"

عرضت شركة يونيفرسال المقطع الدعائي الأول لفيلم "Halloween Ends"، وهو الجزء الثالث عشر من سلسلة أفلام "Halloween" والرابع في السلسلة منذ عام 2018، حيث تشهد الثلاثية قيام جيمي لي كورتيس بإعادة تجسيد دورها في شخصية لوري سترود، الناجية من قتل مايكل مايرز الذي أدى دوره نيك كاسل وجيمس جود كورتني، وهي الآن "متوحشة" تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة.

يتبع فيلم "Halloween Ends" نهاية فيلم "Halloween Kills"، حيث تعيد جيمي لي كورتيس وآندي ماتيشاك تجسيد أدوارهما من آخر فيلمين، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا كل من ويل باتون، وكايل ريتشاردز، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض في 14 أكتوبر/ تشرين الأول.

فيلم "Prey"

فيلم "Prey" هو الجزء الخامس من سلسلة أفلام "Predator"، وتركز قصة الفيلم على محاربة شابة تدعى Naru، تسعى لإثبات نفسها وسط قبيلتها، حيث تحاول حمايتهم من مفترس فضائي خطير للغاية يطارد البشر، وتكافح الفتاة البرية والمستعمرين الخطرين وهذا المخلوق الغامض للحفاظ على سلامة شعبها، والفيلم من إخراج Dan Trachtenberg، ومن المقرر عرضه 5 أغسطس/ آب.

فيلم "Dark Harvest"

فيلم "Dark Harvest" هو فيلم رعب خيالي أمريكي من إخراج ديفيد سليد وكتبه مايكل جيليو، استنادًا إلى رواية عام 2006 التي تحمل الاسم نفسه للكاتب نورمان بارتريدج، ومن المقرر عرضه في دور العرض في 9 سبتمبر/ أيلول. تدور قصته حول شبح خارق للطبيعة يظهر في كل خريف في بلدة صغيرة، فيما تنتظر العصابات العنيفة من الأولاد الصغار فرصتهم لمواجهة الكابوس الأسطوري في طقوس الحصاد السنوية.

فيلم "Smile"

مع اقتراب موسم الهالوين هذا الخريف، تستعد شركة باراماونت لإصدار فيلم الرعب "Smile" في 30 سبتمبر/ أيلول، من بطولة سوزي بيكون، حيث تجسد دور طبيبة تبدأ في تجربة أحداث مخيفة مثل رؤية الناس من حولها يبتسمون في وجهها بعد حادثة مؤلمة، والفيلم من إخراج باركر فين، وبطولة كايل جالنر وكال بن.

فيلم "The Devil’s Light"

يتناول فيلم الرعب "The Devil’s Light" قصة راهبة تعتقد أن أداء طرد الأرواح الشريرة هو هدفها الأعلى، لكن ينتهي بها الأمر بمواجهة قوة شيطانية ذات روابط غامضة مع ماضيها، من أبرز نجوم الفيلم الممثلة الكندية جاكلين بايرز، والممثلة الأمريكية فيرجينيا مادسن والممثل الإنجليزي بن كروس، ومن المزمع طرحه في 28 أكتوبر/ تشرين الأول بعد تأجيل موعد إصداره السابق في أوائل عام 2022.

فيلم "Don’t Fear"

يستعد المخرج ديون تايلور لتقديم فيلم رعب بعنوان "Don’t Fear"، تدور قصته حول بعض الشخصيات التي تذهب في إجازة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، لكن تتحول الرحلة إلى "كابوس"، ووفقًا لمجلة فارايتي، من أبرز نجوم الفيلم Andrew Bachelor وجوزيف سيكورا، وتم تصويره في 17 يومًا خلال الحجر الصحي لعام 2020، ومن المقرر طرحه 26 أغسطس/ آب.

الصور من يوتيوب.