النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صوفي تيرنر تستقبل مولودتها الثانية.. عائلة "جوناس" تحتفل بخامس أطفالها

صوفي تيرنر ترزق بطفلتها الثانية
1 / 7
صوفي تيرنر ترزق بطفلتها الثانية
صوفي تيرنر وجو جوناس
2 / 7
صوفي تيرنر وجو جوناس
صوفي تيرنر وجو جوناس في حفل الاوسكار
3 / 7
صوفي تيرنر وجو جوناس في حفل الاوسكار
صوفي تيرنر وجو جوناس في ظهور سابق
4 / 7
صوفي تيرنر وجو جوناس في ظهور سابق
صوفي تيرنر خلال فترة حملها
5 / 7
صوفي تيرنر خلال فترة حملها
6 / 7
7 / 7

استقبل النجمين جو جوناس وزوجته صوفي تيرنر طفلتهما الثانية مساء اليوم الخميس، بعد عامين تقريبًا من قدوم طفلتهما الأولى ويللا، التي يتزامن عيد ميلادها الثاني خلال الشهر الجاري وتحديدًا يوم 22 يوليو.

صوفي تيرنر وجو جوناس يستقبلان طفلتهما الثانية

وبحسب ما ذكرت مجلة people أن الثنائي جو جوناس وصوفي تيرنر نجمة المسلسل الملحمي الشهير "Game of Thrones" قد استقبلا قبل ساعات، طفلتهما الثانية التي لم يكشفان عن اسمهما بعد، وسط حالة سعادة من قبل جمهور كل منهما الذين قدموا لهما التهاني بعد قدوم المولودة.

ولم يعلق الزوجين حتى الآن على قدوم طفلتهما الجديدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن متابعيه قدموا له التهاني على مولودته الجديدة، وطالبوه بالكشف عن اسمها وصورتها وطمأنتهم على حالة زوجته صوفي تيرنر.

يب
صوفي تيرنر وجو جوناس

عائلة "جوناس" تتوسع بقدوم ابنة جو جوناس الثانية

وسبق وصرح جو جوناس أنه حاليًا يقوم بالتركيز على تكبير العائلة، وأكد أن هذا هو حلمه الحالي أن يقوم بتربية جيل جديد لافتًا إلى أن أعظم شيء حاليًا بالنسبة له هو رؤية ابنته الأولى تكبر، واصفًا الأمر بأنه أفضل نعمة على الإطلاق.   وتتوسع عائلة الإخوة "جوناس" بذلك بطفلة جديدة لأحد الأشقاء الثلاثة نجوم فرقة The Jonas Brothers، حيث إن كيفين جوناس رزق من قبل بـ ألينا روز جوناس ذات الـ8 سنوات وفالنتينا أنجلينا جوناس ذات الـ5 سنوات، فيما رزق نيك جوناس وزوجته بريانكا شوبرا بأول مولودة لهما عن طريق أم بديلة، وأطلقا عليها مالتي ماري شوبرا جوناس، وذلك بجانب طفلتا جو جوناس وصوفي تيرنر.

الجدير بالذكر أن صوفي تيرنر وزوجها جو جوناس قد خطفا الأنظار مؤخرًا عندما حضرا فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار، وشهد الحفل أول ظهور حينها لصوفي بعد حملها الثاني.

غ

صوفي تيرنر تستقبل مولودتها الثانية 

تفاصيل قصة حب جو جوناس وصوفي تيرنر

وبدأت علاقة صوفي تيرنر وجو جوناس الرومانسية في عام 2016، وأعلنا خطبتهما في أكتوبر من العام التالي، وتزوجا في حفل زفاف صغير في لاس فيجاس في عام 2019، ورُزقا بابنتهما ويلا في يوليو 2020، وفي مارس 2021، تحدثت صوفي عن تجربة الأمومة، وكتبت في منشور على انستجرام أن كونها أم هو مهمتها المفضلة على الإطلاق.

وتم اختيار صوفي تيرنر لأداء دور البطولة في فيلم الجريمة والإثارة بعنوان "Wardriver" مع الممثل الأمريكي داين ديهان، والفيلم من تأليف وإخراج دانيال كيسي، من المقرر أن يبدأ تصويره هذا الصيف في لوس أنجلوس، ويتناول قصة محتال تقني يدعى كول، يجسده داين ديهان، الذي يرتكب عمليات سطو من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص به، ثم يكتشف قريبًا أن محاميًا قويًا يستخدم سارة، التي تجسدها صوفي تيرنر، لإخفاء أمواله، وسعيًا إلى إنقاذها من الخطر، بدأ كول خطة لاستبدال الأموال المسروقة.

غ
صوفي تيرنر من زفافها على جو جوناس

الصور من حسابات صوفي تيرنر وجو جوناس وكيفين جوناس وبريانكا شوبرا بانستجرام

×