بعد تحقيقه مليار ساعة مشاهدة.. نتفليكس تعلن عن عمل مشتق من "Stranger Things" والموسم 5 قادم بقوة

كشف صناع مسلسل "Stranger Things" عن خطط لسلسلة فرعية من العمل، وأوضحا أن المشروع، الذي لا تزال تفاصيله طي الكتمان، ليس سوى واحدًا من عدة مشاريع كجزء من صفقة شاملة مع نتفليكس.

عمل مشتق من مسلسل "Stranger Things"

أعلنت شركة نتفليكس أن مات وروس دوفر، القائمين على مسلسل "Stranger Things"، قد افتتحا شركة إنتاج جديدة من المزمع أن تعمل على تطوير مشاريع الأفلام والتلفزيون، بما في ذلك مسلسل "Stranger Things"، كجزء من صفقة الأخوين الشاملة مع نتفليكس، كما كشفت الشركة أيضًا عن مسرحية جديدة تدور أحداثها في عالم الألغاز الغامضة للمسلسل.

مسلسل "Stranger Things"
الكشف عن مسلسل مشتق فرعي من مسلسل "Stranger Things" 

عروض المشروع الأخرى

تشمل المشاريع الإضافية سلسلة مقتبسة من رواية "The Talisman" لستيفن كينج وبيتر ستراوب، وعرض مباشر من مسلسل الرسوم المتحركة "Death Note"، ويشمل المشروع الآخر في القائمة مسلسل أصلي من تأليف جيفري أديس وويل ماثيوز، كُتاب مسلسل "Dark Crystal: Age of Resistance".

بنود والتزامات الصفقة

سيتم إنتاج جميع المشاريع، والتي هي حاليًا في مراحل الإعداد، عبر شركة Upside Down Pictures للأخوين دوفر التي تم إطلاقها حديثًا، حيث وقع الأخوان صفقة شاملة مع نتفليكس، تلتزم الشركة بموجبها بإنتاج جميع المشاريع المتفق عليها لـ نتفليكس كجزء من الاتفاقية، والتي تغطي أيضًا الموسم الخامس والأخير المعلن عنه مسبقًا من مسلسل "Stranger Things".

مسلسل "Stranger Things"
عالم مسلسل "Stranger Things" الغامض

الموسم الخامس من مسلسل "Stranger Things"

على صعيد متصل، كانت نتفليكس قد كشفت في فبراير/ شباط الماضي عن الموسم الخامس والأخير من مسلسل "Stranger Things"، كما أعلنت أيضًا إستراتيجية الإنتاج، وكتب صانعا المسلسل مات وروس دوفر في رسالة آنذاك: "قبل 7 سنوات، خططنا لقصة كاملة من المسلسل، وفي ذلك الوقت، توقعنا أن تستمر القصة من أربعة إلى خمسة مواسم، حيث ثبت أنه أكبر من أن يتم تقديمه في 4 مواسم فقط".

مسلسل "Stranger Things"
من كواليس التصوير

مسلسل "Stranger Things 4" يحقق مليار ساعة مشاهدة

الجدير بالذكر أن مسلسل "Stranger Things 4" حقق رقمًا قياسيًا جديدًا على نتفليكس، حيث سجل نسبة مشاهدة 1.15 مليار ساعة تراكمية في مشاهدة الجزء الأول للموسم، بما في ذلك 301 مليون ساعة في نهاية الأسبوع الماضي، وبالتالي يصبح ثاني عرض للمنصة على الإطلاق تتجاوز نسبة مشاهداته مليار ساعة مشاهدة، بعد مسلسل "لعبة الحبار" الذي لا يزال متربعًا في قائمة أعلى العروض مشاهدة حتى الآن.

 

الصور من حساب المسلسل بإنستجرام