النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مفاجآت تنتظر BLACKPINK في النصف الثاني من 2022 أبرزها ألبوم جديد وجولة غنائية ضخمة

نجمات BLACKPINK
1 / 5
نجمات BLACKPINK
نجمات BLACKPINK يعدن للجمهور بألبوم جديد
2 / 5
نجمات BLACKPINK يعدن للجمهور بألبوم جديد
تفاصيل عودة فرقة BLACKPINK
3 / 5
تفاصيل عودة فرقة BLACKPINK
BLACKPINK في ظهور سابق
4 / 5
BLACKPINK في ظهور سابق
فرقة BLACKPINK
5 / 5
فرقة BLACKPINK

فرقة BLACKPINK الكورية الجنوبية للفتيات تصدرت الترند خلال الساعات الماضية في العديد من الدول تزامنًا مع استعداد فتيات الفرقة للعودة من جديد لجمهورهن، من خلال ألبوم غنائي حضرن له مؤخرًا.

مفاجآت فرقة BLACKPINK القادمة

وكشفت الوكالة الخاصة بإدارة أعمال الفرقة YG Entertainment أن فرقة الفتيات في المراحل الأخيرة من تسجيل الألبوم الجديد، كما أن نجمات الفرقة من المقرر أن يقمن بتصوير الكليب الخاص بأحد أغاني الألبوم في شهر يوليو الجاري، فيما سيتم الكشف عن أحدث أعمال الموسيقية للفرقة في شهر أغسطس المقبل تزامنًا مع الذكرى السادسة لتأسيس الفرقة، بحسب ما تردد.

وأكدت الوكالة التي تدير أعمال الفرقة الشهيرة، أن نجمات الفرقة انتهين من تسجيل الكثير من الأغاني الخاصة بهن وبذلن جهد كبير على مدى فترة طويلة من الزمن من أجل عودة التواصل مع الجمهور مجددًا بعد حوالي عام ونصف من طرح ألبومهن السابق.

بل
نجمات فرقة بلاك بينك 

جولة عالمية ضخمة لفرقة بلاك بينك 

كما أكدت الوكالة كذلك أن نجمات الفرقة سوف ينطلقن في أكبر جولة عالمية في تاريخ فرقة فتيات K-pop والتي سوف تستمر حتى نهاية العام الجاري، وذلك بالتزامن مع الألبوم الجديد وعدة مشروعات أخرى مفاجئة.

ويعتبر ذلك الألبوم المنتظر هو أول عودة لـ BLACKPINK بعد ما يقرب من العامين تقريبًا منذ إطلاق ألبومهم الماضي بعنوان "THE ALBUM" في عام 2020، مع الأغنية الرئيسية "How You Like That" والكليب الناجح "Ice Cream" الذي شاركت به أيضًا النجمة العالمية سيلينا جوميز.

الحماس يسيطر على جمهور BLACKPINK 

وبالرغم من أنه لا يوجد تاريخ محدد سواء لطرح الألبوم أو الجولة الغنائية التي من المقرر أن تقوم بها فتيات الفرقة، إلا أن الجمهور عبر عن مدى حماسه الشديد لعودة نجمات بلاك بينك مجددًا بعد ما يقرب من العامين من ألبومهم الماضي.

وعبر جمهور الفرقة عن  مدى السعادة التي يمرون بها بسبب اجتماع نجمات الفرقة الكورية الشهيرة مجددًا في أعمال مشتركة، بعد أن كانت فتيات الفرقة مؤخرًا قد انشغلن في اهتماماتهن المنفردة الخاصة بالفن أو الموضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LISA (@lalalalisa_m)

معلومات عن فرقة BLACKPINK الكورية الجنوبية

وتأسست فرقة BLACKPINK في 8 أغسطس عام 2016 بألبومها الفردي الأول "Square One" تحت إدارة وكالة واي جي إنترتينمنت وتتكون الفرقة من 4 عضوات هن جيسو، جيني، روزي، ليسا، ومن أشهر أغانيهن "As It's Your Last" و"Ddu-Du Ddu-Du" و"Kill This Love" و"How Do You Like That" و"Lovesick Girls".

وقبل حوالي عام ونصف، طرحت منصة نتفليكس فيلم وثائقي عنهن، وكان الفيلم عبارة عن مقابلات مع الأعضاء جيني وجيسو وروزي وليزا لاستعادة ذكريات في رحلتهن التي استمرت خمس سنوات كمغنيات K-pop بالإضافة إلى مقتطفات من العروض السابقة التي قدموها.

بل
نجمات بلاك بينك في إحدى الحفلات 

الصور من حساب فرقة بلاك بينك بانستجرام
 

×