النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيلم "Thor: Love and Thunder".. أداء بارع للأبطال يجمع بين الكوميديا والمأساوية في عالم الأبطال الخارقين

كريس هيمسوورث نجم الفيلم
1 / 5
كريس هيمسوورث نجم الفيلم
كريستيان بيل وناتالي بورتمان وكريس هيمسوورث
2 / 5
كريستيان بيل وناتالي بورتمان وكريس هيمسوورث
كريستيان بيل يخطف الأضواء في العرض الخاص
3 / 5
كريستيان بيل يخطف الأضواء في العرض الخاص
كريس هيمسوورث وتايكا وايتيتي
4 / 5
كريس هيمسوورث وتايكا وايتيتي
النجوم في العرض الخاص للفيلم
5 / 5
النجوم في العرض الخاص للفيلم

فيلم "Thor: Love and Thunder" تم الكشف عن أحداثه وتفاصيله، وحظي باهتمام خاص من النقاد وكثير من المراجعات والتقييمات، وذلك لكونه جزءًا خاصًا من عالم مارفل السينمائي الذي يبهر الجمهور بأبطاله الخارقين، إلى جانب الأداء المتميز من نجوم الفيلم العالميين.

كريستيان بيل وبراعة دور الشرير

أفاد النقاد أن فيلم "Thor: Love and Thunder" لم يدفع الشخصية في اتجاه جديد، لكنه نجح على الرغم من ذلك في تكريم رحلته، حتى لو لم يقدم الكثير من الإضافات الجديدة لـ عالم مارفل السينمائي بشكل عام، وأشادوا أيضًا بأداء كريستيان بيل، حيث قدم دور الشرير ببراعة، بحيث أصبح أكثر تهديدًا من ثانوس Thanos وأغنى من هيلا Hela في فيلم "Thor: Ragnarok"، ولديه الدوافع المعقدة لـ إريك كيلمونجر Erik Killmonger في فيلم "Black Panther"، ولكن مع التحول الساحر المتوقع من بيل.

كريستيان بيل
كريستيان بيل في العرض الخاص

كريس هيمسوورث وكوميديا البطل الخارق 

أداء كريس هيمسوورث نال حظًا وافرًا أيضًا من التقييمات، حيث خلصت مراجعات النقاد إلى أنه يعيد ذكريات مدى المأساة والخسارة التي كان على ثور أن يواجهها، وكيف أن عمله الحالي بصفته حارسًا مستقلًا للمجرة يساعده في عملية التعافي منذ ظهوره في فيلم "Thor: Ragnarok"، حيث برع بلا خوف في تجسيد كل من الاضطرابات الداخلية في دوره وشخصيته المنمقة، واستمر في إبراز الخطوط العريضة للبطل الخارق والكوميديا الحسية على حد سواء.

كريس هيمسوورث
إشادات بأداء كريس هيمسوورث

تقليد صبغة وتيمة مارفل

من جانبه، لم يكتف المخرج تايكا وايتيتي بمغامرة ثور، وإنما أضاف لقطات كوميدية، حيث اقترب من نموذج مارفل مستخدمًا الكوميديا ​​المفاجئة والمتنوعة والتي لا يمكن التنبؤ بها، مع لمسة ورؤية شخصية تسمح للممثلين بالأداء في مساحة خاصة بهم، في محاولة للابتعاد عن تقليد صبغة وتيمة مارفل.

ذكاء أداء ناتالي بورتمان 

تقدم ناتالي بورتمان أداءً يتسم بالذكاء، حيث ترغب جين في عودة ثور، لكنها غاضبة من الطريقة التي صرف بها انتباهه عنها، وعلى الرغم من وجود أخ غير شقيق مصاب بجنون العظمة واضطراب الشخصية الحدية، إلا أنها تستمتع أيضًا بقوتها، حتى وهي تخوض معركة ضد مرض خفي لا يمكن إنقاذها منه. 

النجوم في العرض الخاص للفيلم
النجوم في العرض الخاص للفيلم

تفاصيل القصة وديناميكيات الشخصيات

كريستيان بيل يجسد دور جور، وهو قاتل يسعى إلى انقراض الآلهة، ويمتلك سيفًا غريبًا ومرعبًا، ووصف وايتيتي تلك الشخصية بأنها مميزة للغاية ومتعددة الجوانب، في حين تجسد تيسا طومسون دور فالكيري، ملك أسكارد الجديد، حيث عليها التكيف مع الجوانب البيروقراطية للحكم، بعيدًا عن ساحة المعركة، مثل التعامل مع البنية التحتية والاقتصاد في أسجارد الجديدة، واستضافة مندوبين من دول أخرى.

تايكا وايتيتي يؤدي دور كورج، وهو مصارع كان صديقًا لـ ثور، بينما تجسد ناتالي بورتمان دور جين فوستر، وهي عالمة فيزياء فلكية وصديقة ثور السابقة التي تخضع لعلاج السرطان، قبل أن تصبح البطل الخارق مايتي ثور، واكتسبت زيًا وقوى مشابهة لثور.

 

الصور من حساب الفيلم بإنستجرام

 

×